منوعات

تولين البكري تتخطى الخط الأحمر وتنتـ.ـفض.. هذا ما قالته

تركيا رصد// أخبار فنية

تولين البكري تتخطى الخط الأحمر وتنتـ.ـفض.. هذا ما قالته

في الآونة الآخيرة، قافلة الفنانين المـ.ـوالين للنـ.ـظام الأسـ.ـد الذين عبروا عن سخـ.ـطهم للأوضاع المعيـ.ـشية المتـ.ـرديّة التي تشهدها مناطق سيـ.ـطرة “النـ.ـظام”. في سورية في تزايد، فقد انضـ.ـمت الفنانة ” تولين البكري ” إلى تلك القافلة.

وصفت الممثلة السورية” تولين البكري “عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك الوضع المعيشي في مناطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام بـ”المقـ.ـرف” متمنية المـ.ـوت بكرامة قبل الـ.ـذل .

تفاعل جمهور الممثلة” البكري” ومتابعينها مع منشورها، وقد أكّدو أشارت إليه مِن معـ.ـاناة وظروف معيشية صـ.ـعبة تشهدها مناطق سيـ.ـطرة “النـ.ـظام”، مع انقطاع الكـ.ـهرباء ونقص المحـ.ـروقات وفقدان المواد الغذائية الأساسية وارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وطوابير الانتـ.ـظار.

وفي وقتٍ سابقٍ أحدثت “البكري” ضـ.ـجة بين المتابعين بعد منشورها عن الحـ.ـرية الذي قالت فيه “أكتر بلد عايش بالحـ.ـرية.. سكر حر، مازوت حر، بنزين حر، خبز حر.. وإذا ما بدك إنت حر”.

كذلك ذكرت في منشور آخر عن الأوضاع المعيشية في مناطق سيطرة نظـ.ـام الأسـ.ـد قائلةً “اللي عم يصير شي معـ.ـيب يا جماعة شيء بشـ.ـع بحقنا كتير وبيوجع.. أكبر أحلامنا صارت تأمين قنينة غاز لنطبخ عليها ومازوت وبنزين.. الغلا خيالي على كل المستويات.. والله عيـ.ـب”.

الجدير بالذكر إلى أنّ العديد مِن الفنانين السوريين الموالين لـ”النظـ.ـام” عبّروا ضمن لقاءات صحفية وعبر حساباتهم الشخصية، خلال العامين الفائتين، عن تردّي الظـ.ـروف المعـ.ـيشية، منهم “عاصم حواط، شكران مرتجى، بشار إسماعيل، بسام كوسا، غادة بشور، باسم ياخور، منى واصف، غسان مسعود، وائل رمضان”، وغيرهم.

أقرأ أيضاً: بسبب ظهوره عـ.ـاريا عبدالمنعم عمايري يشـ.ـتم.. أنتم بقر(صورة)

قام الفنان السوري “عبد المنعم عمايري” بشن هجـ.ـوماً حاداً على منتـ.ـقدي المشهد الذي ظهر فيه وهو عـ.ـاري في الحمام في مسلسل “قيد مجهول”.

وكتب الفنان السوري في رده على الانتقـ.ـادات “عفـ.ـكرة اللي عم ينتقـ.ـدوا نفسـ.ـهن شافوا مسـ.ـلسل صـ.ـراع العروش وضلوا سنة عم يحـ.ـكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي.

وأضاف “عمايري” بالقول “حاجتكن بقا دافنينو سوا .. وبيكفي ازدواجية معايير إذا شفتوا بوسـ.ـة أو حمام أو أي شي”.

وأثار منشور عمايري غضب المتابعين والنقاد، وقـ.ـارن كثيرون بين مضمون الدراما السورية سابقاً، وبين مضمونها اليوم.

وانتـ.ـقد آخرون الطريقة التي رد بها عمايري على الانتـ.ـقـ.ـادات، ووصـ.ـفها البعض بالاستفـ.ـزازية والتي لا تلـ.ـيق بفنان مثل عمايري.

وأكد آخرون خلال ردهم على عمايري بأن الأعمال الأجنبية تعرض بما يتناسب مع بيئتها ومجتمعها، بعكس الأعمال السورية.

مسلسل قـ.ـيد مجهول:

العمل من بطولة عدد من الفنانين السوريين, أبرزهم “عبد المنعم عمايري، باسل خياط، نظلي الرواس، ميلاد يوسف” وغيرهم.

يتناول العمل مجموعة من المشـ.ـاكل الاجتماعية التي يتم مناقشتها بصورة مختلفة عن طريق الأمـ.ـن الجـ.ـنائي، ضمن إطار تشـ.ـويقي يدل على مهـ.ـارة القائمين عليه.

قيد مجهول مسلسل سوري من نوع تشويق واثارة، يتناول المسلسل العديد العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي والتي لا تخلو من عنصـ.ـر الاثـ.ـارة والتشـ.ـويق.

تبدأ الحلقة الاولى بعثور الشـ.ـرطة على غرفة أسلـ.ـحة سرية في غرفة نوم القتـ.ـيل مثنى الفيصل، وتتولى النيابة التحقـ.ـيق.

كما يتم العثور على مطربة شهيرة مقـ.ـتولة تدعى رند والشـ.ـرطة تستشعر وجود علاقة بين مثنى ورند.

يؤدي الفنان باسل خياط شخصية يزن، عبد المنعم عمايري بشخصية سمير عبد الرحيم، نظـ.ـلي الرواس بشخصية منال، ايهاب شعبان بشـ.ـخصية النقيب خلدون، هيا مرعـ.ـشلي بشخـ.ـصية رحـ.ـاب.

https://mobile.twitter.com/news_ger_chekel

أقرأ أيضاً:فنانة تشـ.ـعل غضـ.ـبا عربيا واسعا بحديثها عن العلاقة المحـ.ـرمة.. أشجع بناتي عليها!

كارين رزق الله تؤيد العـ.ـلاقة غير الشـ.ـرعية لبناتها قبل الزواج .. والمتابعون يعلقون “هـ.ـدمت أخـ.ـلاق المجتمع”

صدمت الفنانة اللبنانية “كارين رزق الله” متابعيها من خلال تصريحات صادمة لها عن العلاقة خارج إطار الزواج.

وقد قالت ” كارين” خلال لقاء لها أنها من المؤيدين لإقامة علاقة جنـ.ـسية قبل الزواج, وهو ما عرضها لموجة من الانتـ.ـقادات.

ولم تكتفي رزق الله بذلك, بل أعربت عن تأييدها للقـ.ـبل والمشاهد الجريـ.ـئة ضمن الأعمال الدرامية, رغم ما تلقاه من معـ.ـارضة كبيرة.

وأكملت كارين بأنها تؤيد لابنتها إقامة علاقة مثلها خارج الزواج, مؤكدة أنها ستمنحها الحرية في تجربة ما تريد عند تجاوزها الثامنة عشرة من عمرها.

ولفتت رزق الله أنها لا تهتم بكلام المجتمع ولا عاداته, ولا تخشى كذلك ردة فعله, وأول ما علمته لبناتها هو عدم الاكتراث لكلام الناس.

وأضافت الممثلة اللبنانية أن الانسان مهما كان نظامياً في أعماله وكلامه وتصرفاته لن ينجو من كلام الناس ولا من الانتقـ.ـادات.

وقالت رزق الله “بنتي بس يصير عمرها 18 بصير عندها حريتها الشخصية وبتختار الحياة الي بدها إياها وبتختار التجارب الي عبالا تعملن”.

وأضافت كارين بأن ما يهمها هو أن تكون بخير وأن لا تتعرض للأذى, وأكدت أنها ستحترم آراء بناتها الاثنتين مهما كانت.

ولاقت تصريحات رزق الله انتقـ.ـادات كثيرة وهجـ.ـوم حاد عقب تصريحاتها, وسط اتهامات وجهت لها بالتشجيع على هدم أخلاق وعادات المجتمع.

ووجهت انتـ.ـقادات كذلك من قبل المتابعين لبرنامج المواجهة, لاعتماده هذا السؤال بكل لقاء, معتبرين أن هدفه حصد مشاهدات عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock