أخبارنا

حركة ذكية…. ترك زوجته وقام بــ !

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

بحركة ذكية وردة فعل سريعة من رجل عربي حيث ترك زوجته مع عشيـ.ـقها وقام بفعـ.ـل صـ.ـادم! لايمكن تخيـ.ـلها بحسب ماذكرت وسائل اعلام عربية .

شاركت صحيفة الامارات اليوم جـ.ـريمة شـ.ـرف عظـ.ـمى تعرض لها مواطن مواطن إمـ.ـاراتي شك أن زوجته التي تركت بيت الزوجية وانتقلت للعـ.ـيش وحدها في منزل آخر على علاقة جنـ .ـسية مع شخص آخر، وأقدم على مراقبتها واستدعى الشـ.ـرطة لضبـ .ـطها متـ.ـلبسة.

و في تصريح له قال الزوج ” تركت زوجـ.ـتي مسكـ.ـن الزوجية بعد إنـ.ـجاب ثلاثة أولاد وانتـ.ـقلت لتعيـ.ـش على أثر خلـ.ـافات زوجية وحدها في منزل آخر” .

وتابع: وصلت أنباء أنهـ.ـا على علاقة جنـ .ـسية مع شـ.ـخص آخر فراقبتها ولما رأيت الرجل يدخل مـ.ـنزلها ليلًا استدعيت الشـ.ـرطة لضبطها متلبـ .ـسة في الجـ.ـرم المشهود .

وأوضح: ” أن شـ.ـرطة رأس الخيمة اقتـ .ـحمت المنزل فوجدت زوجتي مع شخص أجنبي في وضع خـ.ـلوة لا في علاقة جنـ .ـسية، فقبـ .ـضت عليهما وقدمتها للمحـ.ـاكمة.

وأشار الزوج أن عدم ضـ .ـبطها متـ.ـلبسة بجـ .ـريمة الـ.ـزنـ.ـى دفـ.ـعني لطلب تعـ.ـويض مادي عما أصـ .ـابني من ضـ .ـرر أدبي ومادي.

وبعد نظر المحـ.ـكمة في مـ.ـلابسات القـ.ـضية وعدم ثبوت جـ .ـريمة الزنـ .ـى قـ.ـضت المحـ.ـكمة بتغـ .ـريمها 30 ألف درهم لما أصـ .ـاب المدعـ.ـي من ضـ .ـرر أدبـ.ـي جراء السمـ.ـعة السـ.ـيئة التي لحـ.ـقته ولحـ.ـقت الأولاد.

وفي قصـ.ـة مشـ.ـابهة ما فعلته سيـ.ـدة مصرية بزوجها لا يتـ.ـصوره عقل وقـ.ـطعت عضـ.ـوه الذكري وألقـ.ـته في القـ.ـمامة!

أثارت واقعة صـ.ـادمة من نوعها ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقدمت زوجة مصرية على قطـ.ـع “عضـ.ـو زوجها الذكـ.ـري” بسبب اكتشافها خـ.ـيانته لها عبر تطبـ.ـيق واتس آب.

وفي التفاصيل حيث اكـ.ـتشفت الزوجة بأن زوجها على علاقة بإحـ.ـدى السيدات عبر تطبـ.ـيق التواصل الاجتماعي “واتس آب” وقامت الزوجة بالتأكد من الخـ.ـيانة بنفسها.

لتقوم بعدها بوضع حبة مخدر لزوجها في الطعام، وبعد أن داهـ.ـمه النوم، قامت بالدخـ.ـول للغرفة متسـ.ـللة، وقطـ.ـعت العضـ.ـو الذكـ.ـري لزوجها، ووضـ.ـعته مع السـ.ـكينة التي قطـ.ـعته بها في “كيـ.ـس” وألقـ.ـته في القـ.ـمامة.

وفور وصول بـ.ـلاغ للسـ.ـلطات المصرية تحـ.ـركت المباحث العامة بقسـ.ـم كرمـ.ـوز غرب الإسكـ.ـندرية، حيث وبإفـ.ـادة الزوج فقد اتهـ.ـم زوجـ.ـته بشكل مباشر بقـ.ـيامها بالواقـ.ـعة على إثر اكتـ.ـشافها خـ.ـيانته لها عبر تطبـ.ـيق “واتس آب”، وقررت النـ.ـيابة العامة بغرب الإسكندرية بتوجيه تـ.ـهمة الشـ.ـروع بالقـ.ـتل وإحداث عـ.ـاهة مسـ.ـتديمة للزوجة، وحبـ.ـسها أربعة أيام على ذمـ.ـة التحـ.ـقيقات.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بل.اغاً بالواقعة من المسـ.ـتشفى الأميري الجامـ.ـعي، بوصول أحد الأشـ.ـخاص ويعـ.ـمل عاملاً بإحدى الشركات ويعاني من نـ.ـزيف شـ.ـديد بسبب قـ.ـطع عضـ.ـوه الذكـ.ـري، ويقيم بدائرة قـ.ـسم شـ.ـرطة كرموز بمحـ.ـافظة الاسكندرية.

وبعد التحـ.ـريات تمكـ.ـنت المباحث العامة بقـ.ـسم كرموز من إلقاء القبـ.ـض على الزوجة المتـ.ـهمة بمحاولة قـ.ـتل زوجها، بقـ.ـطع عضـ.ـوه الذكري بالسـ.ـكين ورميه في القـ.ـمامة.

واعتـ.ـرفت بفعلتها بشكل صريح، وحـ.ـين سؤالها عن مكان إلقاء العضـ.ـو الذكري، أنكرت الزوجة علمها بوجوده، مدعية بأنها نسيت أين وضـ.ـعته، وتستمر الإجراءات القـ.ـانونية المتخذة بحـ.ـق الزوجة جـ.ـارية حتى اللحظة

و تمكن رجـ.ـل أخر من ضبط زوجتة تخـ.ـونه مع عـ.ـشيقها داخل مـ.ـنزله، الأمر الذي دفـ.ـع العشـ.ـيق إلى اختـ.ـراع حيـ.ـلة للهـ.ـروب قبل أن يمـ.ـسك بهوتمكن أحد الجـ.ـيران من توثيق لحظات صـ.ـادمة لهـ.ـروب العشـ.ـيق من البلكـ.ـونة، بعد أن ربـ.ـط “ملاية” السـ.ـرير، وحاول الهـ.ـرب.

الفيديو نشره حساب “فقط في روسيا” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي أظهر محاولة العشـ.ـيق الهرب عـ.ـاريًا بينما تقوم الزوجة الخـ.ـائنة بإلقـ.ـاء ملابسه في الشارع، يقـ.ـوم الزوج بمحاولة التعـ.ـدي عليـ.ـها والإمسـ.ـاك بالعشـ.ـيق لكنه نجـ.ـح بالفرار.
فيما قامت سيدة مسنة في الدور الأسفل منهم بالتـ.ـعدي على العـ.ـشيق بـ”مقـ.ـشة” أثناء مروره من أمـ.ـامها في البلكونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock