منوعات

عباس النوري يذّكر الجمهور بـ “المعلم عمر” بعد دوره في حارة القبة!

تركيا رصد//منوعات

عباس النوري يذّكر الجمهور بـ “المعلم عمر” بعد دوره في حارة القبة!

لفت انتباه كثير من المشاهدين إلى وجود التشابه الكبير بين مسلسل “حارة القبة” الذي بدء عرضه بداية شهر رمضان ، والمسلسل القديم “ليالي الصالحية”، بطولة الممثل ” عباس النوري”

من خلال الحلقات الأولى للعمل(حارة القبة) ظهر التشابه في القصة ودور الفنان “عباس النوري” في كلا المسلسلين، وركزت الحلقات الأولى من حارة القبة على الحديث عن الأمانة التي تسلمها “أبو العز” الشخصية التي يؤديها الفنان عباس النوري.

اللقطات أعادت إلى أذهان المشاهدين مسلسل “ليالي الصالحية”، والذي أدى عباس النوري فيه دور “المعلم عمر” وكان أيضاً “المؤتمن” ، فإن صحت توقعات الجمهور فسيكون حارة القبة النموذج الجديد لمسلسل “ليالي الصالحية والذي يحضا بشهرة ومتابعة حتى الآن.

ويشير سير الأحداث إلى أن “أبو العز” سيتعرض للعديد من المشاكل والخلافات بسبب “الأمانة”، وهو ما تعرض له “المعلم عمر”.

اقرأ أيضاً: عباس النوري يهـ.ـاجم باب الحارة ويصفه ب” سندويشة فلافل بايتة”

انتشرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي،  تصريحاتٍ صـ.ـادمة للفنان السوري “عباس النوري” ، و كانت تدور تلك التصريحات حول مسلسل “باب الحارة”، وأعمال فنية قادمة.

وافتتح النوري حديثه، بانتـ.ـقادٍ لاذع لمسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، والذي لعب فيه شخصية “أبوعصام”، وقال” عباس النوري” : باب الحارة أصبح من الأعمال الغير مرغوب فيها، وعلى الرغم من مشاركتي فيه من قبل، إلا أنني لا أحبذه اليوم.

وأضاف: هذا العمل مجرد “سندويشة فلافل بايتة”، كلما فتحت البراد ستجدها، في إشارة منه إلى أن المسلسل تعرض للخـ.ـلل، نتيجةً لكثرة وتفاوت أحداثه وأدوار ممثليه.

وتحدث النوري في حديثه عن مشاركته في عمل درامي جديد، ذو بيئة شامية خالصة، هذا العام، كما أوضح أنه مشارك في المسلسل الجديد “حارة القبة”، والذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك 2021.

ونوه إلى أنه سيلعب دوراً مميزاً في العمل، تحت مسمى “أبوالعز”، تلك الشخصية التي تتصف بفوتها، وأكمل حديثه قائلاً: مسلسل “حارة القبة” مختلف بشكل بشكل كبير عن “باب الحارة” وفيه من الإثارة والتشويق مايكفي المشاهد للتعلق فيه.

وأضاف: لن يقتصر العمل على جزء واحد فقط، بل سيمتد لأجزاء ومراحل عدة، وواثق تماماً من أنه سيحتل أولويات المشاهدين.

وقد وتباينت ردود الأفعال والتعليقات في الوسط الشعبي، حول تصريحات النوري، فبعضها حملت الانتقاد له وأخرى أيدته.

ونشر على فيسبوك حسابا يحمل إسم “رائد أبوحاتم”: “باب الحارة من بعد الجزء الخامس صار سندويشة فلافل محمضة مو بس بايتة”، وكتب “حسين ابراهيم”: بس هي السندويشة البايتة اللي عم تحكي عنها، صرلك عشر سنين عم تاكل منها ياعباس”.

ورصد موقع “أوطان بوست”، منشوراً آخر لحساب يحمل إسم “زهرة راما”، قالت فيه: “وأنت الصادق باب الحارة صار خبز بايت ومعفن، مابعرف ليش عم ينتجوا؟!، لاقصة ولامضمون ولاتمثيل”.

وآخر تلك التعليقات كانت من “منال التوتو”، فقد قالت: “بغض النظر عن إنو سندويشة بايتة، بس انت ياعباس مثلت فيه شي 8 أجزاء، وبعدين الشخصيات اللي عم تمثلها هلأ تازا على أساس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock