أخبارنا

هااام… رسائل نصية من برنامج صوي لجميع المستفيدين من كرت الهلال الاحمر وهذا ما جاء فيها

تركيا رصد// رصد وتحرير

هااام… رسائل نصية من برنامج صوي لجميع المستفيدين من كرت الهلال الاحمر وهذا ما جاء فيها

رصدت منصة «تركيا رصد» على منصات التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد تلقي السوريين رسائل نصية من برنامج صوي الذي يشرف عليه الهلال الأحمر التركي، تبلغهم بإرسال مساعداتهم عن شهر أيار والبالغة (155) ليرة تركية عن كل فرد.

وحسب مارصدت منصة(تركيا رصد) فقد حصل السوريون وإضافة إلى مبلغ 155 ليرة عن كل فرد، على المساعدة الإضافية التي يتم إرسالها كل شهرين مرة، حيث تسلمت العائلات المستفيدة كلا الدفعتين معاً.

و أعلنت منظمة الهلال الأحمر التركي طريقة لإنفاق المبالغ المالية الموجود في بطاقة الهلال الأحمر التركي بشكل كامل، حتى وإن كان هناك أقل من (5) ليرات بداخله.

وحسب مارصد موقع «تركيا رصد» وقال الهلال عبر صفحة (صوي) التابعة له في فيسبوك وفق ما اطلعت عليه تركيا بالعربي: “يوجد أقل من 5 ليرات في بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بي… كيف يمكنني استخدام هذا المبلغ؟”.

وأضاف: “إذا كان هناك مبلغ في بطاقة المساعدات أقل من 5 ليرات تركية، يمكنكم إنفاق هذا المبلغ من خلال أجهزة نقاط البيع خلال التسوق، ولا يمكنكم سحب مبلغ أقل من 5 ليرات من أجهزة الصراف الآلي”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock