أخبارنا

الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار غزيرة وسيول في 46 ولاية اعتبارا من هذا التاريخ

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار غزيرة وسيول في 46 ولاية اعتبارا من هذا التاريخ

أصدرت المديرية العامة الأرصاد الجوية بياناً لها، أنه وفقاً لآخر التقييمات من المتوقع أن تتساقط أمطار غزيرة في 46ولاية بما فيهم( كيركلاريلي_ تيكيرداغ _أدرنة)، كما أن الطقس الممطر سيكون فعالاً في جزء كبير من البلاد هذا الأسبوع.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد»قالت المديرية في بيانها:” “ إن مناطق (إغدير _ أغري _كارس _أردهان _ أرتفين _أرضروم _موش _بنجول _ بايبورت_ تونجلي _ أرزينجان _ جوموشهانة _غيرسون _أوردو _توكات _ سيواس _كهرمان مرعش _ عثمانية _ أضنة

_سامسون _أماسيا_ تشوروم_ أكساراي _نيغدة _كرمان _قونية _ أنقرة _ كيركالي _تشانكيري _ كاستامونو _ كارابوك _ إسكي شهير _ أفيون قره_ حصار _ إسبرطة _بوردور _دنيزلي _ أوشاك _ كوتاهيا _مانيسا _ تيكيرداغ _ كوتايه) تحت تأثير الأمطار الغزيرة”.

وأضافت: “ستكون مناطق تراقيا ، وسط بحر إيجة ، الأجزاء الداخلية للبحر الأبيض المتوسط ​​، وسط الأناضول ، الأجزاء الداخلية من الغرب و شرق البحر الأسود ووسط البحر الأسود وشرق الأناضول وشمال وغرب المدينة والمناطق المحيطة بها في بيلجيك وسينوب وطرابزون وغيرسون، تحت تأثير زخات وعواصف رعدية متقطعة”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock