أخبارنا

عاجل: معبر سوري يعيد فتح رابط اجازات العيد مجدداً الآن

تركيا رصد// رصد

عاجل: معبر سوري يعيد فتح رابط اجازات العيد مجدداً الآن

أصدرت إدارة معبر تل أبيض الحدودي مع تركيا بياناً لها قامت بنشره على صفحتها الرسمية في الفيسبوك، أعلنت من خلاله اعادة فتح رابط حجز مواعيد اجازات العيد.

وقالت إدارة المعبر في بيانها الذي رصدته «تركيا رصد» لقد تم إعادة فتح رابط الحجز وأصبح بإمكانكم حجز موعد للدخول لسوريا لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

في حين صرّح مدير المعبر في وقت سابق أنه تم التوصل لاتفاق مع الجانب التركي اعادة الرابط مجدداً على فترات متقطعة.

رابط التسجيل ?
https://www.suriyebayramiznirandevu.com/duyurular

خبر مفرح أعلن عنه المهتم بشؤون اللاجئين السوريين” أحمد جميل نبهان” من خلال منشور قام بنشرها على صفحته الرسمية في الفيسبوك.

وقت تضمن المنشور بارقة أمل للسوريين المقيمين في تركيا، والذين لم يتمكنوا من الحجز على وروابط الحجز الخاصة بإجازة العيد بسبب الضغط الهائل على الروابط وضعف سيرفرات المواقع الخاصة بروابط الحجز.

وعليه سيتم فتح جميع المعابر الحدودية أمام الجميع من أجل زيارة سوريا، وسيتم الإعلان عن التفاصيل وعن عملية البدء بذلك بعد عودة الإهالي من قضاء إجازة العيد في سوريا.

وذكر”نبهان “: وستكون الزيارات بهذا الشكل شهرية وعلى مدار العام كله، بمعايير ومواعيد وإعداد مواقيت وتواريخ خروج ودخول محددة.

واضاف:” كل شخص يحق له زيارة مدتها شهر ولمرة واحدة في العام مبدئيا، والبداية ستكون من معبر جرابلس وولاية غازي عنتاب، وستفتح المعابر أبوابها تباعاً .

وتابع:” ستكون البداية للولايات والمدن المقابلة المعابر الحدودية، وفي حال اكتمل النصاب المطلوب سيتم فتح المجال للولايات والمدن المجاورة.

وهكذا ستشمل الزيارات جميع السوريين المقيمين في عموم تركيا وستكون هناك آلية حجز عن طريق بوابة الحكومة الإلكترونية (اي دولات ).

واضاف :” ربما يكون هناك تعديلات على هذا الأمر حتى تاريخ الإعلان عنه بعد عودة الأهالي من زيارة عيد الاضحى من سوريا.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock