عاجل

مالـ.ـسبب ؟؟ ولايـ.ـة تـ.ـركية تعـ.ـلن قـ.ـراراً مـ.ـفاجـ.ـئاً بفـ.ـرض حـ.ـظر لمـ.ـدة 15 يـ.ـومًا

تركيا رصد// ترجمة تحرير

مالـ.ـسبب ؟؟ ولايـ.ـة تـ.ـركية تعـ.ـلن قـ.ـراراً مـ.ـفاجـ.ـئاً بفـ.ـرض حـ.ـظر لمـ.ـدة 15 يـ.ـومًا

قـ.ـالت مـ.ـصادر الإعلـ.ـام التـ.ـركية :” إن حـ.ـاكم ولـ.ـاية( مـ.ـاردين ) قـ.ـد أعـ.ـلن عن فــ.ـرض حـ.ـظر على المـ.ـسيرات التـ.ـظاهرة والاجـ.ـتماعـ.ـات المفـ.ـتوحـ.ـة لمـ.ـدة (15) يـ.ـومًا من أجـ.ـل منـ.ـع الفوضى، اعتـ.ـباراً من 20/08/2021 حتى 03/09/2021.

وبـ.ـحسـ.ـب مارصـ.ـد وتـ.ـرجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيـ.ـفة (سـ.ـوزجو) التـ.ـركية في خبر لها، جاء في بيان صادر عن مكتب محافظ ماردين، أنه تم فـ.ـرض حـ.ـظر عـ.ـلى المسـ.ـيرات التـ.ـظاهرة والاجـ.ـتماعات المـ.ـفتوحة لـ.ـمدة 15 يومًا .

من أجل منع الفوضى اعتباراً من 20.08.2021 حتى 03.09.2021 وأن الهـ.ـدف من الحـ.ـظر هو ضـ.ـمان سلامة أرواح وممـ.ـتلكات المواطنيـ.ـن ، والقـ.ـضاء على مخـ.ـططـ.ـات المنـ .ـظمات الإرهـ .ـابية.

وح.رص.اً على ضـ.ـمان الأمـ.ـن القـ.ـومي ، وحمـ.ـاية النظـ.ـام العـ.ـام والصـ.ـحة العامة، و منع الجـ .ـريمة ، وضـ.ـمان اسـ.ـتمرار الحـ.ـقوق والحـ.ـريات الأسـ.ـاسية، ومنـ.ـع انتـ.ـشار العـ .ـنف.

أقرأ أيضاً :” بشرى سارة للسوريين زيادة مالية نهاية هذا الشهر”

رصدت منصة «تركيا رصد» أن منظمة الهلال الأحمر التركي في تركيا بنشر بيان لها عبر الصفحة الرسمية لبرنامج الدعم المالي (صوي) في الفيسبوك، حول المساعدات المالية المقدمة للمستفيدين من البرنامج.

وحسب مارصد موقع «تركيا رصد» قالت المنظمة في بيانها:”يتم إيداع مدفوعات صوي بشكل شهري في اليوم الأخير من كل شهر، بالإضافة إلى المساعدات الشهرية من برنامج صوي، يتم إيداع مبالغ مالية إضافية أربع مرات في السنة في الأشهر التالية (شباط – أيار – آب – تشرين الثاني)”.

وبناء عليه سيحصل السوريون على دفعة إضافية في نهاية شهر آب/ اغسطس القادم 2021.

وأضاف: “يتم تقديم مساعدة العجز الحاد، لأفراد الأسر الذين لديهم تقرير طبي ساري المفعول عن العجز الحاد والمسجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock