أخبارنا

إستـ.ـعدو… قـ.ـرار الزامـ.ـي عاجـ.ـل مـ.ـن وزارة الـ.ـداخـ.ـلية التـ.ـركية يبـ.ـدأ تنفـ.ـيذه الإثنـ.ـين القـ.ـادم فـ.ـي عـ.ـموم تـ.ـركيا

رصد بالعربي // متابعات

إستـ.ـعدو… قـ.ـرار الزامـ.ـي عاجـ.ـل مـ.ـن وزارة الـ.ـداخـ.ـلية التـ.ـركية يبـ.ـدأ تنفـ.ـيذه الإثنـ.ـين القـ.ـادم فـ.ـي عـ.ـموم تـ.ـركيا

….هام.. تشمل السوريين والأتراك.. بطاقة بقيمة 400 ليرة تركية لآلاف العوائل.. إليكم طريق التسجيل اضغط هنا

أصـ.ـدرت وزارة الداخـ.ـلية التـ.ـركية، تعـ.ـميمًا لـ81 ولايـ.ـة بخـ.ـصوص اختـ.ـبار كـ.ـورونا لغيـ.ـر الملقـ.ـحين الذيـ.ـن تزيد أعمـ.ـارهم عـ.ـن 18 عـ.ـاماً، بالتـ.ـزامن مـ.ـع اقتـ.ـراب مـ.ـوعد الدخـ.ـول المـ.ـدرسي المـ.ـزمع انطـ.ـلاقه فـ.ـي الـ6 أيـ.ـلول/سبتـ.ـمبر المقبـ.ـل.

جـ.ـاء ذلـ.ـك وفـ.ـق بيـ.ـان مكـ.ـتوب أرسـ.ـلته الداخـ.ـلية التـ.ـركية لجـ.ـميع ولايـ.ـات الوطـ.ـن، مسـ.ـاء اليـ.ـوم الثـ.ـلاثاء.

وتضمن تعميم الداخلية التركية، فرض شرط تحليل PCR سلبي مرتين في الأسبوع، على المعلمين وسائقي الحافلات المدرسية وعاملي الخدمة في المدارس الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأضافت الداخلية في تعميمها، أنه اعتبارا من 6 أيلول/سبتمبر المقبل سيتم فرض شرط  تحليل PCR أيضا على المسافرين بين المدن عبر (الحافلات، طائرات) والذين لم يتلقوا اللقاح.

كما سيتم فرض  تحليل PCR على المواطنين الذين لم يتلقوا لقاح كورونا، وذلك كشرط للدخول إلى الأماكن المغلقة مثل (السينما، صالات الحفلات، المسارح).

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock