أخبارنا

الأرصـ.ـاد الجـ.ـوية تبشـ.ـر سـ.ـكان تـ.ـركيا : بـ.ـدء هطـ.ـول الأمـ.ـطار فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـات التـ.ـركية اعـ.ـتباراً مـ.ـن هـ.ـذا التـ.ـاريخ

رصد بالعربي // متابعات

الأرصـ.ـاد الجـ.ـوية تبشـ.ـر سـ.ـكان تـ.ـركيا : بـ.ـدء هطـ.ـول الأمـ.ـطار فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـات التـ.ـركية اعـ.ـتباراً مـ.ـن هـ.ـذا التـ.ـاريخ

………….هام.. تشمل السوريين والأتراك.. بطاقة بقيمة 400 ليرة تركية لآلاف العوائل.. إليكم طريق التسجيل اضغط هنا

زفـ.ـت الأرصـ.ـاد الجـ.ـوية التـ.ـركية خبـ.ـرا سـ.ـارا لسـ.ـكان تـ.ـركيا بشـ.ـأن انخـ.ـفاض درجـ.ـات الحـ.ـرارة فـ.ـي معظـ.ـم البـ.ـلاد وهـ.ـطول الأمـ.ـطار فـ.ـي عـ.ـدد مـ.ـن الولايـ.ـات التـ.ـركية وذلـ.ـك بعـ.ـد موجـ.ـة حـ.ـر كبيـ.ـرة إجـ.ـتاحت البـ.ـلاد منـ.ـذ يـ.ـوم السـ.ـبت الفـ.ـائت .

و بحـ.ـسب ماتـ.ـرجم مـ.ـوقع ” تركـ.ـيا رصـ.ـد ” نقـ.ـلا عـ.ـن صحـ.ـيفة “حـ.ـرييت” التـ.ـركية أعلنـ.ـت المديـ.ـرية العـ.ـامة للأرصـ.ـاد الجـ.ـوية، أنـ.ـه مـ.ـن المتـ.ـوقع إنخـ.ـفاض ملحـ.ـوظ فـ.ـي درجـ.ـات الحـ.ـرارة فـ.ـي مـ.ـعظم البـ.ـلاد وسيـ.ـكون الجـ.ـزء الشـ.ـرقي من مرمرة وغرب البحر الأسود والبحر الأسود الشرقي والجزء الغربي من وسط الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ​​تحت تأثير الأمطار و العواصف الرعدية.

فيما ستكون المناطق الأخرى من تركيا من غائمة الى ماطرة بعض الشيئ وستظل درجات الحرارة أعلى من المعتاد الموسمي في كل عام .

و أضافت الأرصاد الجوية في بيان لها أن “الأجزاء الشمالية والداخلية من بلادنا والأجزاء الداخلية من البحر الأبيض المتوسط ​​، شرق مرمرة ، غرب البحر الأسود ، سواحل البحر الأسود الشرقية ، منطقة توروسلار من غرب البحر الأبيض المتوسط ​، أفيون، إسكي شهير ، ومن المقدر أن يكون شرق سامسون وغرب قونية والمناطق المحيطة بإسبرطة وأنقرة وتشانكيري وأوردو تحت تأثير العواصف الرعدية” والأطار المتفرقة اعتبار من يوم الجمعة .

و تشير التقديرات الواردة من الأرصاد الجوية إلى أن درجات حرارة الهواء ستكون 2 إلى 6 درجات فوق المعدل الطبيعي الموسمي في جميع أنحاء البلاد، والرياح غربية وجنوبية غربية بشكل عام في الأجزاء الشمالية.

حيث من المتوقع أن تهب الرياح برفق من اتجاهات الشمال وأحياناً تكون ضمن القوة المتوسطة” ومن المتوقع ظهور رياح باردة ليلا في عموم البلاد .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock