منوعات

يشاركه أحد استعراضاته.. كابي لام يسخر من الشيف بوراك في مقطع مصوّر حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة (فيديو)

رصد بالعربي // متابعات

يشاركه أحد استعراضاته.. كابي لام يسخر من الشيف بوراك في مقطع مصوّر حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة (فيديو)

وقع الشيف بوراك التركي في موقف محـ.ــ.ـرج جداً بسبب أحد مشاهير السوشال ميديا الذي سخـ.ــ.ـر منه ومن طريقة عمله بـ.ـطريقة صـ.ــ.ـادمة.

الشيف بوراك وقع في موقف محرج من قبل كابي أحد مشاهير السوشال ميديا الذي يقوم بانتـ.ــ.ـقاد الآخرين بصمت حيث وجه سخـ.ــ.ـرية كبـ.ــ.ـيرة للشيف.

ونشر بوراك الفيديو الذي ظهر فيه كابي وهو يسخر منه ويريه أنه يبالغ في طريقة تقطيع البصل بالسـ.ــ.ـكينة الصغيرة فقام بتقـ.ــ.ـطيعها أمامه بالسـ.ــ.ـكـ.ــ.ـينة الكبيرة ما أدى لصـ.ــ.ـدمة الشيف.

قصة كابي لام وتحوله لمشهور:
كان كابي لام يعمل ليؤمن قوت يومه عندما وجه له فيـ.ــ.ـروس كورونـ.ــ.ـا صفـ.ــ.ـعة قـ.ــ.ـاتـ.ــ.ـلة كالكثير من الناس حيث تم طـ.ــ.ـرده من عمله في إيطاليا بعد انتـ.ــ.ـشار الجـ.ــ.ـائحة.

في ذاك اليوم عاد كابي إلى منزله باكراً فتساءلت والدته عن السبب ليخـ.ــ.ـبرها أن صاحب المصنع طـ.ــ.ـرده بسبب الوبـ.ــ.ـاء وعندها شعر بالحـ.ــ.ـزن لأنه كان معيل والدته.

عام كامل من الحـ.ــ.ـظر الشامل قضاها كابي مثل بقية السكان في إيطاليا وكان يشعر باليأس لعدم استطاعته إيجاد فرصة عمل أو الخروج من المنزل.

بعدها وللترفيه عن نفسه بدأ يصور مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك لكنه بجودة سـ.ــ.ـيئة لأنه لم يكن يملك المال لشراء المعدات وكان يسخـ.ــ.ـر من الأمور التي تصبح “ترند” عبر التطبيق وهي تـ.ــ.ـافهة.

فانتقد بطريقة كوميدية النوم على الماء أو قطـ.ــ.ـع الموز بطريقة غريبة لكن اللافت أن فيديوهاته كانت صـ.ــ.ـامتة لم يكن يتكلم أي كلمه إلا أن ردات الفعل على وجهه كانت كافية.

عفـ.ــ.ـوية كابي تحولت لحديث الجميع حتى أنه حصل في 40 يوماً على 10 مليون متابع واصبـ.ــ.ـحت تقدر ثروته بحوالي مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock