اخبار طبية

طبيـ.ـبة أمـ.ـريكية: ضـ.ـع بصـ.ـلة فـ.ـي جـ.ـوربك أثنـ.ـاء النـ.ـوم وشـ.ـاهد مـ.ـاذا سيـ.ـحدث

رصد بالعربي // متابعات

طبيبة أمريكية: ضع بصلة في جوربك أثناء النوم وشاهد ماذا سيحدث






يـ.ـرتـ.ـبط البـ.ـصل غـ.ـالبا لـ.ـدى البعـ.ـض بإسـ.ـالة الدمـ.ـوع، وعـ.ـند آخـ.ـرين بالتسـ.ـبب فـ.ـي انتـ.ـفاخات القـ.ـولون، ولـ.ـدى كثيـ.ـرين بالإسـ.ـهام فـ.ـي جـ.ـعل الطعـ.ـام أكثـ.ـر لـ.ـذة.

لكـ.ـن هـ.ـل تعـ.ـلم أنـ.ـه يمكـ.ـنك استخـ.ـدام البـ.ـصل لأشيـ.ـاء أخـ.ـرى تتـ.ـعلق بصحـ.ـتك العـ.ـامة، نظـ.ـرا لقـ.ـدرته على أن يكون مخلصا لك من العديد من الأمـ.ـراض المؤلمة.

ووفقا لموقع تيبس آند تريكس، تؤكد الدكتورة لورين فيدر، طبيبة المعالجة المثلية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الوظيفة الطبية للبصل، تساعد في الوقاية من نزلات البرد والتهابات المثانة وأوجاع الأذن وآلام الأسنان، ومجموعة كبيرة من الأمراض الاخرى.

وترى أن الحضارات القديمة استفادت منه كثيرا في علاج أمراض مختلفة، خاصة في الصين، حيث كان استخدام البصل في الطب شائعًا للغاية لفترة طويلة.

وتلفت فيدر إلى أنه يستحق المحاولة والتجربة، ضاربة المثل بأن العلوم الطبية أثبتت وجود أكثر من 7000 عصب في القدم على اتصال بجسم الإنسان بالكامل، لذا تنصح الطبيبة الأمريكية بوضع بصلة في جوربك أثناء النوم، حيث يمكن لهذه المحاولة أن تفعل المعجزات لأكثر من مجرد قدميك.

وتوضح: بمجرد وضع البصل في جوربك، فإنه سينظف جسمك بالكامل، سوف يمتص البكتيريا والجـ.ـراثيم من جسمك، ولأن جلد قدمـ.ـيك رقيق جدًا، يتم امتصاص البكتـ.ـيريا والمواد الكيميائية الجيدة في د.مـ.ــ.ـك بشكل أسرع.

وتؤكد أن هذه الطريقة، يقوم من خلالها البصل أيضًا بتطهير دمك، وكل ذلك وأنت نائم!

وعن الطريقة تقول فيدر إنها تتم عن طريق تقطيع بصلة إلى نصفين، ووضعها في الجورب مقابل الكعب، قبل الذهاب إلى النوم مباشرة.

وتشير إلى أن هذ التجربة تساعد على التخلص من البرد بشكل أسرع، وتساعد كذلك على الشعور بالتحسن بسبب خصائصه العلاجية المذهلة.

وتنصح الطبيبة الأمريكية بضرورة استخدام بصل بيولوجي بغير رش، محـ.ــ.ـذرة من أنه إذا لم تفعل ذلك، فإن المواد الكيميائية الضـ.ــ.ـارة ستنـ.ــ.ـتقل إلى دمـ.ـك وهذا عكس ما تريد تحقيقه.
المصدر : سبوتنيك

اقرأء أيضا …تركت زوجها لأجل بشار الأسد وترامب حرمها من أولادها.. أغرب 5 معلومات عن الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” التي بدأت مشوارها الفني من خلال العمل كراقصة باليه!

لعـ.ـبت السـ.ـياسة دورا مـ.ـؤثرا فـ.ـي حـ.ـياة الفـ.ـنانة السـ.ـورية سـ.ـوزان نجـ.ـم الديـ.ـن، فانفـ.ـصلت عن زوجـ.ـها سـ.ـراج الأتـ.ـاسي بعـ.ـد 17 عـ.ـام زواج؛ بسبـ.ـب خـ.ـلاف سيـ.ـاسي.

وبسـ.ـبب بشـ.ـار الأسـ.ـد والرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي دونـ.ـالد تـ.ـرامب تغـ.ـير مسـ.ـار حـ.ـياتها.

سـ.ـوزان التـ.ـي تحـ.ـتفل اليـ.ـوم بعـ.ـيد ميـ.ـلادها الرابـ.ـع والخمـ.ـسين كشـ.ـفت عـ.ـند ظـ.ـهورها مـ.ـع الإعـ.ـلامي عمـ.ـرو الليثـ.ـي فـ.ـي برنـ.ـامج “واحـ.ـد من النـ.ـاس” أن دعمـ.ـها للرئيـ.ـس السـ.ـوري بشـ.ـار الأسـ.ـد، والخـ.ـلاف السـ.ـياسي كـ.ـان السـ.ـبب فـ.ـي انفـ.ـصالها عـ.ـن زوجـ.ـها، بعـ.ـد زواج 17 عاما.

حتى إن فتاة سورية زعمت أنها شقيقة “سوزان”، وهددتها بنشر صور غير لائقة لها، قبل أن تخرج الفنانة السورية لتؤكد عدم وجود أي صلة قرابة بينهما.

سوزان التي شاركت الفنان حمادة هلال بطولة مسلسل “ابن الأصول”، شنت أكثر من مرة هجومًا حادًا ضد الفنانة أصالة، المعروفة بمناهضتها نظام الأسد.

وهاجمت النجمة السورية أكثر من مرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب قراره منع دخول السوريين للولايات المتحدة، وهو ما حـ.ـرمها عدة أعوام من رؤية أبنائها، وكانت قد كتبت من قبل عبر صفحتها بموقع “إنستجرام” مع صورة تجمعها بأولادها “ما عندي صور جديدة معكن للأسف، لحـ.ـرماني من رؤيتكم والانغماس في أحضانكم سنتين متتاليتين، بسبب ديمقراطية ترامب المعهودة”.

ومع إعلان فوز “بايدن” في انتخابات الرئاسة الأمريكية، سارعت سوزان نجم الدين، بإعلان فرحتها لهـ.ـزيمة “دونالد ترامب”، وكتبت عبر صفحتها بموقع تويتر”:

“ترامب على الصعيد العام كان سيئا، وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ، بيكفي إنه حـ.ـرمني من ولادي، روحـ.ـة بلا رجعة إن شاء الله، والله يسترنا من بايدن شو جايبلنا معه”.

ولدت سوزان نجم الدين في الرابع والعشرين من نوفمبر عام 1966 في بلدة الدريكيش، والدتها الشاعرة “دولت العباسي”، درست الهندسة المعمارية، وعملت مهندسة في التليفزيون السوري قبل أن تتركه، للعمل أستاذة ومحاضرة في علم التصميم.

دخلت سوازن نجم الدين مجال الفن، في الجامعة، وانضمت لإحدى فرق الفنون الشعبية لمدة عام ونصف، قبل أن يقوم المخرج السوري نجدت إنزور بترشيحها للمشاركة في مسلسل “رجل شجاع”، وتتوالى أعمالها، ومنها “الثريا”، و”بوزيد الهلالي”، و”الكواسـر”، و”ملوك الطوائف”.

المصدر : مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock