أخبارنا

عـ.ـاجل وخـ.ـدمة رائعـ.ـة جـ.ـديدة تطـ.ـلقها إدارة الهجـ.ـرة للسـ.ـوريين والعـ.ـرب فـ.ـي تـ.ـركيا/ تعـ.ـلموا طـ.ـريقة استخـ.ـدامها بشكـ.ـل صحـ.ـيح

تركيا رصد// رصد وتحرير

….عاجل وخدمة رائعة جديدة تطلقها إدارة الهجرة للسوريين والعرب في تركيا/ تعلموا طريقة استخدامها بشكل صحيح

———————————————————————————————-

أتـ.ـاحت إدارة الهجـ.ـرة التـ.ـركية خـ.ـدمة جـ.ـديدة ومميـ.ـزة للسـ.ـورييـ.ـن فـ.ـي تـ.ـركيا، كـ.ـانت مخـ.ـصصة ومتـ.ـاحة فـ.ـي وقـ.ـت سـ.ـابق للأتـ.ـراك فـ.ـقط، عـ.ـن طـ.ـريق بـ.ـوابة الحـ.ـكومة التـ.ـركية اللالكـ.ـترونـ.ـية (e-delvet).

وتجـ.ـدر الأشـ.ـارة إلـ.ـى أن الكثـ.ـير مـ.ـن اللاجـ.ـئين السـ.ـوريين يقـ.ـومـ.ـون بمـ.ـغادرة تـ.ـركيا والعـ.ـودة إلـ.ـيها بطـ.ـرق غـ.ـير شـ.ـرعية،مـ.ـع عـ.ـلم الحـ.ـكومة التركية بهذا الأمر ،لهذا السبب يجب على كل سخص أو عائلة الذهاب إلى إدارة الهجرة لإثبات الوجود وتحديث البيانات منعاً لإبطال الكميلك.

وعليه فقد أتاحت إدارة الهجرة التركية خدمة جديدة ومميزة للسوريين في تركيا، كانت مخصصة ومتاحة في وقت سابق للأتراك فقط، عن طريق بوابة الحكومة التركية اللالكترونية (e-delvet).

حيث أن هذه الخدمة تتيح التحقق من الأوراق المستخرجة اذا كانت صحيحة أم مزورة، صالحة ام منتهية الصلاحية(إذن سفر_ورقة عذوبية_قيد نفوس_شهادة ميلاد…).

تابعوا طريقة شرح باقي التفاصيل وكيفية استخدام تلك البوابة بالفيديو المرفق بالأسفل.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock