منوعات

لسبب صادم!..و بعد ساعات من زفافها..عروس تقفز من الطابق الثالث

تركيا رصد// منوعات

لسبب صادم!..و بعد ساعات من زفافها..عروس تقفز من الطابق الثالث

من اسعد اللحظات التي تتمنى كل فتاة أن تعيشها في اللحظات التي تزف فيها عروساً لشريك تقتضي معه سنوات عمرها بسعادة وهناءوطمأنينة، في سنّ معينة ومرحلة نضج عقلي و جسدي تبلغه الفتاة.

فيما تتحطم آمال كثير من الفتيات بسبب الزواج المبكر أو لسبب منها إجبارها على إختيار زوج لاترغب به من قبل الأهل أو ، وقد يصل التحكم إلى إنهاء الحياة .

أقدمت عروس مصرية، على محاولة التخلص من حياتها بعد 24 ساعة فقط من زفافها حيث قفزت العروس من غرفة نومها بالطابق الثالث في منطقة البدرشين.

وتم نقل العروس المصرية إلى المستشفى في حالة حرجة، بينما تولت النيابة العامة التحقيق، وبدأت الحادثة حين تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغا بسقوط فتاة من الطابق الثالث ونقلها إلى المستشفى.

وبوصول عناصر الشرطة إلى مكان البلاغ، تبين أن عروساً عمرها 16 سنة شرعت في الانتحار بعد 24 ساعة من زواجها.

وكشفت التحقيقات أن أهل العروس حضروا إلى منزل ابنتهم لمباركة زواجها. وتركت العروس عائلتها مع زوجها الذي يكبرها بـ24 سنة، بحجة تحضير العصير.

وفجأة، سمع الزوج ووالدا العروس صوت ارتطام جسم بالأرض. وبينت التحقيقات أن العروس قفزت من الطابق الثالث لمحاولة الانتحار وذلك بعد إجبارها على الزواج من شخص عمره 40 عاماً.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بينما ترقد الفتاة بحالة حرجة في العناية المركزة.

وبينت التحقيقات أن العروس قفزت من الطابق الثالث لمحاولة الانتحار  وذلك بعد إجبارها على الزواج من رجل يكبرها بـ 24 عاماً.

اقرأ أيضاً:” لسبب مدهش.. شاب صيني يهدي صديقه إناء به  9999 عملة معدنية في يوم زواجه “فيديو”

لكل منا صديق يعتبر بمثابة الأخ وأحياناً يكون مابينك وبينه أكبر مما بينك وبين أخيك من أمك وأبيك من أسرار وخصوصيات وذكريات مشتركة،

ويقول المثل ” رب اخ لم تلده امك بل ولدته لك الايام” هذا المثل يثبت أن كل شخص يوجد له عدة أصدقاء ولكن هناك احد منهم مميز.

أكبر فرحة لك عندما تحدث مناسبة سارة لصديقك المقرب وتفكر قبل بدء المناسبة بالهدية التي يجب عليك جلبها وتليق بصديقك وليس من شروطها ان تكون غالية الثمن ولكن العبرة في رمزيتها.

قام شاب صيني بتقديم هدية غريبة لصديقه في يوم زواجه عبارة عن إناء به 9 آلاف و999 عملة معدنية تعبيرا عما يكنه من مشاعر طيبة له.

ذكرت ذلك صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية، التي نشرت مقطع فيديو يرصد لحظة تقديم تلك الهدية التي يصل وزنها إلى 60 كيلوغرام وتحتاج إلى شخصين لحملها.

ذكرت ذلك صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية، التي نشرت مقطع فيديو يرصد لحظة تقديم تلك الهدية التي يصل وزنها إلى 60 كيلوغرام وتحتاج إلى شخصين لحملها.

ويظهر الفيديو الشاب الصيني وهو يستعين بشخص آخر لنقل الهدية إلى صديقه من السيارة، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن قيمتها تساوي نحو 10 آلاف ياون (ما يقرب من 1566 دولار).

وقالت الصحيفة إن الرقم 9 له دلالة خاصة في المناسبات الاجتماعية، مشيرة إلى أن الناس يعتبروها تعبيرا عن مشاعرهم بتمنى الخير للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى