منوعات

لماذا ألقى الأمريكيون 2500 آلة بيانو من السماء أثناء الحرب العالمية الثانية؟.. صور

تركيا رصد // متابعات

لماذا ألقى الأمريكيون 2500 آلة بيانو من السماء أثناء الحرب العالمية الثانية؟.. صور

يعد البيانو الذي يطير في السماء مشهدًا فريدًا حقًا يمكن للجنود التفكير فيه خلال الحرب العالمية الثانية.

خلال هذه الحرب ، ألقت القوات الأمريكية حوالي 2500 آلة موسيقية حاوية على لوحة المفاتيح من ارتفاع.

مترجم: قصة البيانو الذي صنعته أمريكا ليستخدم في الحرب - ساسة بوست

لماذا احتاجوا لرمي البيانو على الأعداء.

مع اندلاع الحرب العالمية الثانية ، ألقيت جميع القوات الأمريكية في صناعة المعدات والأسلحة والقذائف وغيرها من الأشياء الضرورية في الحرب.

للحفاظ على المخزونات كان ل النحاس والنحاس الأصفر والصلب تقييد عمل الشركات التي تستخدم هذه المعادن المهمة لأغراض العسكرية وليس للاغراض الأخرى.

تم تعليق العديد من المصانع في أمريكا أو أعيد برمجتها . على سبيل المثال ، بدأ بعض صانعي الآلات الموسيقية المشهورين حولوا صناعتهم في صناعة المنتجات الخشبية: الألعاب والتوابيت والأجنحة الخشبية للطائرات وما إلى ذلك. وإلا ، فسيتعين علينا انتظار نهاية الحرب ، وخلال هذه الفترة ستفلس الشركات حتمًا.

مترجم: قصة البيانو الذي صنعته أمريكا ليستخدم في الحرب - ساسة بوست

اتضح أنه من الصعب التواجد في المقدمة للقتال بدون موسيقى للجنود . لذلك ، بعد عام من بدء الحرب ، تلقى مدير مصنع للبيانوهات الموسيقية “شتاينواي” عقدًا من الجيش لصنع بيانو فريد للضباط والجنود .

كان يجب أن يكون أقل من المعيار القياسي من حيث الوزن والحجم والتكلفه ، وهو ما يكفي لأربعة رجال لرفع الآلة.

قام “شتاينواي” بعمل جيد ، وقد توصلوا إلى نموذج يزن فقط 200 كجم لقد تطلب الأمر حدًا أدنى من المعدن والمواد لإنشائه ، فقط عُشر المبلغ الذي تم إنفاقه على البيانو القياسي.

كان الطول قصيرًا أيضًا – حوالي متر واحد.

The Steinway Victory Vertical Piano Project | News, Sports, Jobs - Messenger News

نظرًا لأن الأداة يجب أن تكون في الحقل ، فقد تم معالجتها بمواد طاردة للحشرات. تركيبة لاصقة خاصة محمية من الرطوبة. كانت المفاتيح مغطاة بالسيليلويد ، مما يضمن الحفاظ عليها في للسقوط بشكل مستوي بالمظلات. تم رمي عن إجمالي 5000 من هذه الالات من الطائرات للقطعات العسكرية .

تم تسليم البيانو للجنود الفريد عن طريق الجو. سمح الوزن الصغير للأداة وحجمها برميها بالمظلة دون ان تتلف. كان البيانو في صندوق واقي كان فيه تقنية ممتص الصدمات لمنع الكسر أثناء السقوط على الارض. تم تضمينها في التعليمات والمعدات الخاصة لضبط آلة موسيقية.

File:Japanese soldier plays the piano in Nanking01.jpg - Wikimedia Commons

كانت الموسيقى طريقة سهلة ويسهل الوصول إليها يصرف الجنود عن أهوال الحرب. غنوا ورقصوا وتعلموا النوتة الموسيقية واسترخوا على صوت البيانو.

من خلال العزف والغناء ، أصبح الجيش أكثر اتحادًا وأكثر صداقة وقليل الأمراض النفسية.

Steinway WWII Piano — H&S

نصف الالات الموسيقية، المصنوعة ذهبت إلى منظمات أخرى ، مثل الكنائس والمدارس. أولئك الذين ذهبوا إلى الحرب استخدموا من قبل الجيش لعدة سنوات أخرى. بعض الآلات موجودة الآن في المتاحف.

مولود يحصل على 5 جنسيات دفعة واحدة.. ما هي الجنسية التي سيحصل عليها الطفل إذا ولد على متن طائرة؟.. شاهد

الأمهات الحوامل من نوعين: أولئك الذين يخشون السفر في أي مرحلة من مراحل الحمل والذين يبحثون1 الرحلات الجوية عشية الولادة مع الاعتقاد بأن الطفل سيحصل على جنسية بلد المقصد. في أي بلد يصبح الطفل المولود في الهواء مواطناً؟

ما هي المبادئ التي تنطبق عند تحديد الجنسية؟

جنسية الوالدين

الموقع الإقليمي للمولود وقت الولادة.

على سبيل المثال ، الآباء الذين يحملون الجنسية الروسية ، يحصل الأطفال تلقائيًا على الجنسية الروسية ، ومكان الميلاد ليس مهمًا.

وفي البرازيل ، على العكس من ذلك: يمكن لأي شخص مولود في البلاد الحصول على الجنسية ، في حين أن جنسية الوالدين لا تلعب أي دور. تجمع بعض الدول بين هذه القواعد ، ويتم اتخاذ القرار مع مراعاة العوامل المصاحبة.

ما هي أسس تحديد جنسية الطفل المولود على متن طائرة؟

يمكن للطفل الذي يقرر أن يولد بهذه الطريقة غير العادية أن يحصل على عدة جنسيات مرة واحدة

الدولة المالكة للطائرة

البلد الذي حلقت فوقه الطائرة وقت الولادة

الدول التي تتجه إليها الطائرة

موطن والدي الطفل.

عليك أن تفهم أن الحصول على الجنسية ينظمه القوانين ؛ فهي تختلف باختلاف البلدان. من الناحية العملية ، غالبًا ما يحصل الطفل على جنسية الدولة التي تمتلك الطائرة.

هذه الطريقة غير المعتادة للحصول على الجنسية لها مزايا وعيوب. الميزة الإضافية هي أنه عند بلوغ سن الرشد ، سيختار الشخص نفسه البلد الذي سيعيش فيه.

وحصل طفل مغربي على 5 جنسيات دفعة واحدة إليكم ما حصل مع ذلك المولود صاحب الحظ السعيد الذي تمت ولادته في بقعة من هذا الكوكب أدت إلى منحه كل هذه الجنسيات:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock