منوعات

“حكينا مع الشباب عالحدود منشان يسمحوا للجنازة بالدخول”.. أحمد رافع يتخلى عن لباسه الملون ويستغل موت بسام الملا لاستعادة شهرته.. (صور _فيديو)

تركيا رصد// منوعات

“حكينا مع الشباب عالحدود منشان يسمحوا للجنازة بالدخول”.. أحمد رافع يتخلى عن لباسه الملون ويستغل موت بسام الملا لاستعادة شهرته.. (صور _فيديو)

في مراسم عزاء المخرج ” بسام الملا” عاود الفنان “أحمد رافع” إثارة الجدل ، على الرغم من أن ” رافع ” لم يظهر بملابسه الملونة التي اعتاد الجمهور على ظهوره بها خلال جنازات زملائه الفنانين الراحلين.

إلا أن حديثه عن مساهمته والدور الذي شارك به لإدخال جثة ” المخرج بسام الملا ” من لبنان إلى سوريا، ليتم دفنه في بلده

وقال: “عملت العمايل تا جبتو من زحلة، تواصلت مع الصليب الأحمر اللبناني والهلال الأحمر السوري”, مضيفا إلى أنهم وقفوا معه وقفة جبارة حتى تمكنوا من إحضار الملا من زحلة إلى دمشق.

وتابع أحمد رافع أنه قام بتسخير أناس على الحدود بين سوريا ولبنان، لتسهيل إجراءات الدخول، ورغم اعترافه بأن ما قدمه لا يكافئ جزء قليلاً من أفضال الملا عليه، إلا أن رافع لم يسلم من الانتقادات.

حيث اتهم بمحاولة الظهور والتعالي بمعارفه، على حساب شخص قد وافته المنية، وقال رافع أن بسام الملا يستحق أكثر من ذلك بكثير، واصفاً إياه بـ “الجوهرة الثمينة”.

ولفت إلى أن قدراته ومواهبه الكبيرة كمخرج، مضيفاً أنه كان ورقة رابحة في كل الأعمال التي قدمها، وكان الممثل السوري قد أثار الجدل بظهوره بملابس ملونة في جنازة الفنانين صباح فخري وزهير رمضان.

واعتبر رداً على الانتقادات التي طالته بسبب ملابسه، بأن الحزن يكون في القلب لا بلون الملابس، وأضاف أحمد رافع أنه يحب ارتداء الملابس والموديلات المختلفة، لكونه من أوائل عارضي الأزياء بالمنطقة.

اقرأ أيضا: ابنة بسام الملا تهاجم سوزان نجم الدين وتطالبها بحذف صورة والدها!

انتفضت ابنة المخرج السوري الراحل شام بسام الملا في وجه الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعد أن نشرت صورة جمعتها بوالده.

وكتبت الشابة الصغيرة تعليق مطول رصدته منصة تريند، طالبت من خلاله نجم الدين بحذف الصورة على الفور بقرار من العائلة أجمع، وبينت ابنة المخرج الراحل بأن والدها لم يكن يحبذ أن يراه أحد خلال فترة مرضه وهو ضعيف وهزيل حسب تعبيرها.

وأن العائلة كاملة أصدرت قرار بعدم نشر أي صورة له خلال فترة مرضه بعد رحيله، مؤكدة بأن سوزان نجم الدين ارتكبت خطأ فادح.

وقالت شام الملا: “انا بنت بسام الملا شام.. أعطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضوا.. لتجي انتي تنزلي صورة بوضع هو ما كان يرغب حدا يشوفوا فيه”، وتابعت الشابة الصغيرة قائلة: “اذا بتريدي امحي الصورة واذا بدك تنزلي تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العزا للاغا”.

تعليق شام بسام الملا قسم آراء المتابعين بين من أيدها على هذه القرار، خاصة وأنه توفي ولم يعد ينفع أي أمر، وبين من استغرب من ردة فعلها الحادة اتجاه الفنانة السورية سوزان نجم الدين، مشيرين بأنها تحت تأثير الحزن على غياب والدها.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين قامت بحذف الصورة من حساباتها الرسمية، إلا أن العديد من الصفحات الفنية تداولت تلك الصورة، وبين من استغرب من ردة فعلها الحادة اتجاه الفنانة السورية سوزان نجم الدين، مشيرين بأنها تحت تأثير الحزن على غياب والدها.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين قامت بحذف الصورة من حساباتها الرسمية، إلا أن العديد من الصفحات الفنية تداولت تلك الصورة.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى