منوعات

باكستاني يكسب ملايين المشاهدات بحيلة “زراعة النقود” وجني ثمارها.. فيديو

رصد بالعربي – متابعات

باكستاني يكسب ملايين المشاهدات بحيلة “زراعة النقود” وجني ثمارها.. فيديو

في حيلة مبتكرة مزارع باكستاني يدعى رانا يظهر في مقاطع غريبة وهو يجني عملات معدنية من قلب فواكه وخضروات زرعها في مزرعته وحاز هذا الاهتمام على اعجاب الملايين حول العالم بما يحتويه مقطع الفيديو .

وبحسب مانقلة وسائل اعلام عربية وعالمية لم تقتصر حيل رانا على إخراج العملات فقط بل زرعها تحت الأرض لتظهر كأنها متصلة بالجذور وكأنه قد قام بزرع المال بشكل حقيقي فعلا وذلك من خلال مشاهدة العملات تخرج من داخل الثمرات التي عرضا بمقطع الفيديو ،

ويشارك المزارع حيل أخرى كزرع البيض وجنيه مثل الخضروات والثمار العادية ويطلق على محتواه “زراعة العملات” ولاقى ردود فعل متفاوتة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع الفيديو

وحاز على ملايين المشاهدات وآلاف المتابعين لهذه المقاطع التي لم يكشف سرها بعد

عريس في الأردن يطلق زوجته قبل حفل الزفاف بنصف ساعة: السبب غريب

في تفاصيل الواقعة التي ذكرتها التقارير الأردنية، فقرر العريس الذي لم يتم الكشف عن اسمه تطليق زوجته قبل نصف ساعة فقط من بدء مراسم الزواج والسبب وصف بالأغرب على الإطلاق عقب انتشار القصة على السوشيال ميديا.

حفل زفاف في الأردن
وكانت واقعة حفل الزفاف حين ذهب العريس من منطقة ماركا شرق العاصمة الأردنية عمان لإحضار عروسه من صالون التجميل، ولكن وعندما وصول فوجىء بأن مصفف الشعر الذي يعمل في الصالون والذي أشرف على تجهيز العروس هو شاب وليست فتاة وهذا ما رفضه.

على الفور نشبت مشادة كلامية بين العروسين انتهت في الحال بالانفصال بانفصالهما فوراً بدل التوجه لقاعة الاحتفال كما كان مقرراً.

وأثارت الواقعة غضب الكثير عبر السوشيال ميديا، ووجدوا أن العريس كان عليه تغافل الأمر وإكمال حفل الزفاف.

وقائع ترك العريس لعروسه قبل الزفاف بوقت قصير منتشرة في بعض الدول العربية، ففي المملكة العربية السعودية، استقبل العريس مكالمة هاتفية من مديرته في العمل، وطلبت منه الحضور فوراً لأمر عاجل للغاية لا يستدعي أي تأخير.

بالفعل ترك العريس حفل الزفاف بعد أن بلغ والده ووالد العروس بما حدث وأن عليه الذهاب فوراً، كما أنه لم يلق أي اعترض أهله.

ولكن مشهد خروج العريس من حفل الزفاف أثار استغراب الحضور، وبدأت العديد من التساؤلات تطرح إلى أن تم إعلامهم بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock