منوعات

بعد أن حصل مولود على 5 جنسيات دفعة واحدة.. ما هي الجنسية التي سيحصل عليها الطفل إذا ولد على متن طائرة؟.. شاهد

تركيا رصد // متابعات

بعد أن حصل مولود على 5 جنسيات دفعة واحدة.. ما هي الجنسية التي سيحصل عليها الطفل إذا ولد على متن طائرة؟.. شاهد

الأمهات الحوامل من نوعين: أولئك الذين يخشون السفر في أي مرحلة من مراحل الحمل والذين يبحثون1 الرحلات الجوية عشية الولادة مع الاعتقاد بأن الطفل سيحصل على جنسية بلد المقصد. في أي بلد يصبح الطفل المولود في الهواء مواطناً؟

ما هي المبادئ التي تنطبق عند تحديد الجنسية؟

جنسية الوالدين

الموقع الإقليمي للمولود وقت الولادة.

على سبيل المثال ، الآباء الذين يحملون الجنسية الروسية ، يحصل الأطفال تلقائيًا على الجنسية الروسية ، ومكان الميلاد ليس مهمًا.

وفي البرازيل ، على العكس من ذلك: يمكن لأي شخص مولود في البلاد الحصول على الجنسية ، في حين أن جنسية الوالدين لا تلعب أي دور. تجمع بعض الدول بين هذه القواعد ، ويتم اتخاذ القرار مع مراعاة العوامل المصاحبة.

ما هي أسس تحديد جنسية الطفل المولود على متن طائرة؟

يمكن للطفل الذي يقرر أن يولد بهذه الطريقة غير العادية أن يحصل على عدة جنسيات مرة واحدة

الدولة المالكة للطائرة

البلد الذي حلقت فوقه الطائرة وقت الولادة

الدول التي تتجه إليها الطائرة

موطن والدي الطفل.

عليك أن تفهم أن الحصول على الجنسية ينظمه القوانين ؛ فهي تختلف باختلاف البلدان. من الناحية العملية ، غالبًا ما يحصل الطفل على جنسية الدولة التي تمتلك الطائرة.

هذه الطريقة غير المعتادة للحصول على الجنسية لها مزايا وعيوب. الميزة الإضافية هي أنه عند بلوغ سن الرشد ، سيختار الشخص نفسه البلد الذي سيعيش فيه.

وحصل طفل مغربي على 5 جنسيات دفعة واحدة إليكم ما حصل مع ذلك المولود صاحب الحظ السعيد الذي تمت ولادته في بقعة من هذا الكوكب أدت إلى منحه كل هذه الجنسيات:

اقرأ ايضاً: ستقف أمام عظمة المشهد.. هذا الفيديو سيخبرك ماذا يحدث داخل عينيك!!

إن العين البشرية ثاني أكثر أعضاء جسمك تعقيدا بعد الدماغ. نعلم جميعا أن أعيننا أشبه بالكاميرا. حسنا، ولكن كيف تعمل العين البشرية بالضبط؟ كيف نرى بأعيننا؟

والعين البشرية عضو مذهل بحق! هل كنت تعلم مثلا أن حدقة العين ليست دائرة سوداء داخل مقلة العين؛ بل فتحة! تبدو سوداء بسبب عدم وجود ضوء في داخل عينيك.

ونراها حمراء في صور الفلاش لأن الضوء من الكاميرا سيمرّ ويرتد على الجزء الخلفي لعينيك. وهناك توجد الكثير من الأوعية الدموية، مما يجعل حدقة العين تتوهج باللون الأحمر!

أو هل سمعت من قبل أن القرنية لا تملك أوعية دموية؟ تحصل على الأكسجين من الهواء مباشرة، لذلك يمكن القول بأن عيونك تنفس! لكن القرنية تعجّ بالخلايا العصبية بالغة الحساسية،

وعندما تستشعر وجود جسم غريب، فإنها تحفز عمل أسرع العضلات في جسمك. العين في حد ذاتها بحجم كرة تنس الطاولة بينغ بونغ. وفي داخلها يوجد ما يزيد على مليوني وحدة نشطة!

أغرب فيديو قد تراه في حياتك.. ركاب يدفعون طائرة على المدرج بكل قوتهم.. والسبب صادم!!

قد يحدث هذا الامر الطريف مع ركاب حافلة، إذ تتوقف الحافلة لعدة اسباب منه: قدي يتعطل المحرك أو ينفجر احد الاطارات او يكون الجو حاراً ويحتاجون إلى تبريدها،

حادثة حصلت في النيبال لم يذكر التاريخ أنها حصلت في مكان آخر في العالم ولا تشبه أب امر طارئ حصل مع طائرة من قبل بهذا الشكل.

ولكن أن يقوم مجموعة من المسافرين بدفع طائرة بكل قوتهم للحاق برحلتهم فهذا ضرب من الجنون، ولكن قد يضطر الانسان لفعل أي شيء لتفادي التأخير،

في حادثة طريفة ومضحكة كشفت مشاهد غريبة من مطار في نيبال في مشهد لم يراه أحد من قبل، ركاب يدفعون طائرة في منتصف مدرج هبوط الطائرات.

يُظهر المقطع المصور أكثر من عشرة أشخاص يدفعون الطائرة بكل قوتهم من أجل إزاحتها عن مدرج هبوط الطائرات.

التقط الفيديو يوم الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول بمطار “كولتي” المحلي في باجورا، وهي منطقة في مقاطعة سودورباشيم في غرب نيبال، على بعد أكثر من 7000 كيلومتر من العاصمة كاتماندو.

بدأ الأمر عندما كان الركاب ينتظرون اللحاق برحلة في المطار، حيث كان من المقرر أن تهبط طائرتهم في المطار لكنها لم تتمكن من ذلك لأن طائرة أخرى تابعة لشركة “تارا إير”، كانت عالقة في منتصف المدرج.

أكد أحد الأشخاص الذين كانوا يدفعون الطائرة عن المدرج، أنها كانت متوقفة في وسط المدرج بسبب ثقب في أحد إطاراتها ، حسب ما ذكر موقع نيبال نيوز.

لذلك شرع الركاب من أجل اللحاق برحلتهم، في دفع الطائرة الصغيرة عن المدرج حتى تتمكن الطائرة الأخرى من الهبوط.
هبطت الطائرة المتواجدة في سماء المطار بعدما أزاح الركاب الطائرة ذات الألوان البيضاء والخضراء عن المدرج تماما واستطاع الركاب اللحاق برحلتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock