منوعات

البعض منها مزين بالألماس أو الذهب وأخرى بالبلاتينيوم..شاهد أغلى 10 انواع الحلويات في العالم..ستصدمك الأسعار

تركيا رصد // منوعات

البعض منها مزين بالألماس أو الذهب وأخرى بالبلاتينيوم..شاهد أغلى 10 انواع الحلويات في العالم..ستصدمك الأسعار

الكثير من الأثرياء الباحثين عن التميز مستعدون لإنفاق آلاف الدولارات من أجل شراء أشياء باهظة الثمن والتباهي بها.

هذا لا يقتصر فقط على المقتنيات بل يصل أيضاً إلى شراء الأغذية والمأكولات المميزة الباهظة الثمن بشكل كبير، في هذا المقال سنعرفك إلى أغلى عشر حلويات في العالم:

1. كعكة فواكه الماس

تم التصويت على أغلى حلوى في العالم ، سعر كعكة عيد الميلاد بالفواكه هذه مليون و 650 الف دولار... استغرق طاهي المعجنات الياباني حوالي 7 أشهر لصنع هذه الكعكة. تم تزيين الكيك بـ 223 ماسة ، وهي المكون الوحيد غير الصالح للأكل في الكعكة.

2_أرنو فراولة

يبدو وكأنه فراولة بسيطة مخللة في ميناء ومزينة بالكريمة المخفوقة والنعناع. ولكن إذا نظرت عن كثب ، ستلاحظ أن الفراولة تقدم بخاتم مرصع بماسة زهرية بوزن 4.7 قيراط كان يملكها في يوم من الأيام السير إرنست كاسيل ، مصرفي لندن الشهير.

سوف يتم تقديمك ليس فقط الفراولة اللذيذة وخاتم جميل ، ولكن أيضًا مجموعة من النبيذ الحصري يستحق 24850 دولارًا.يتم تقديم الحلوى مع موسيقى الجاز الممتعة. أوه نعم ، تكلفة الحلوى 1.4 مليون دولار.

3. كعكة البلاتين

سعر هذه الفطيرة التي تحمل اسمًا رائعًا – 130 ألف دولار!صممها طاهي المعجنات الياباني نوبو إكارا ، الكيكة مزينة بالسلاسل والمعلقات والقلائد المصنوعة من البلاتين الصالح للأكل. تم تقديم الكعكة في معرض Platinum Guild International.

4. حلوى الشوكولاتة المجمدة الشوكولاته الفاخرة

هذه الحلوى هي تحفة أخرى من روائع Serpendity في نيويورك 3. من أجل 25000 دولاريمكنك الاستمتاع بالشوكولاتة المجمدة ، والتي تحتوي على شوكولاتة من 25 دولة في العالم ،

وحليب و 25 جرامًا من الذهب عيار 25 قيراطًا. تكتمل الحلوى بالكريمة المخفوقة ورقائق الشوكولاتة La Madeline au Truffle. يتم تقديم الحلوى في كأس مزين بالذهب والماس.

5. قلعة الحلوى طوافة الصياد تساهل

يتم تقديم هذه الحلوى اللذيذة والمكلفة للغاية في مطعم فندق The Fortress Hotel في سيريلانكا. يتم صنع الحلوى على شكل صياد شوكولاتة يمشي على ركائز ، مصنوعة أيضًا من الحلويات. بالإضافة إلى الصياد ، يمكنك أن ترى على الطبق حصنًا مصنوعًا من الفواكه الغريبة ومزين بالشوكولاتة والكريمة المخفوقة الأيرلندية.

ينطلق طعم الحلوى من مادة مضافة مصنوعة من الشمبانيا وعصير المانجو وعصير الرمان. المكون الرئيسي في الحلوى هو زبرجد 80 قيراط. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الحلوى ، فسيتعين عليك التخطيط لها 14500 دولار!

6. ماكارونس هوت كوتور

الماكرون حلوى شهيرة وبسيطة للغاية. وهو يتألف من اثنين من بروتينات المرينغ متماسكة ببعضها البعض بواسطة كريمة الزبدة. يمكنك شرائه في أي مكان وبسعر معقول جدًا. ومع ذلك ، لا ينطبق أي من هذا على كبد اللوز الذي اخترعه طاهي المعجنات بيير هيرم.

بسكويت اللوز هوت كوتور يحتوي على مكونات مثل ملح البحر والنبيذ الأحمر وزبدة الفول السوداني والخل البلسمي وأكثر من ذلك. علبة من ملفات تعريف الارتباط هذه تستحق 7414 دولارًا أمريكيًا.

7. كعكة السلطان الذهبية

إذا كنت تحلم بقطعة ذهب صالحة للأكل ، فلا شك أنك يجب أن تجرب هذه الحلوى ، التي يتم تقديمها في اسطنبول سيراجان بالاس كمبينسكي وتستحق 1000 دولار.

تحتوي الفطيرة على التين والخوخ والمشمش والكمثرى والسفرجل ، وهي منقوعة مسبقًا في الروم الجامايكي لمدة عامين. الحلوى مزينة بقرون الفانيليا والكراميل والكمأ الأسود وأوراق الذهب. تقدم الكعكة في صندوق فضي بختم ذهبي.

8. كب كيك شوكولاتة براوني إكستراوردينير

يمكنك الاستمتاع بهذه الحلوى في المطعم الأمريكي Brule ، والذي يقع على شاطئ Tropicana Resort في أتلانتيك سيتي. حلوى مصنوعة من الشوكولاتة الداكنة ومغطاة بالبندق الإيطالي.

يبدو أنها كعكة شوكولاتة عادية ، لكن السر يكمن في تقديمها مع نبيذ برتغالي نادر جدًا وباهظ الثمن يسمى Quinta do Novel Nicional. يرجى ملاحظة أنه سيتعين عليك دفع ثمن الكب كيك 1000 دولار.

9. آيس كريم ذهبي فاخر (مثلجات ذهبية فاخرة)

إذا كنت تزور مطعم Serendipity 3 في نيويورك ، ففكر مليًا قبل طلب هذه الحلوى الفاخرة – انتبه إلى سعرها. قد يبدو لك أن هناك بعض الأخطاء في القائمة ، ولكن في الواقع لا يوجد خطأ: جزء من آيس كريم Golden Opulence Sundae يستحق حقًا 1000 دولار!تم إنشاء هذه الحلوى تكريماً للذكرى الخمسين للمطعم ، والتي تُعرف أيضًا باسم الذكرى الذهبية.

الآيس كريم الشهير مصنوع من قرون الفانيليا التي تنمو في تاهيتي ومدغشقر والشوكولاتة الفنزويلية. تشمل الحلوى أيضًا الفواكه الباريسية المسكرة والكرز المسكر والكمأ والكرز الذهبي. يتم رش الآيس كريم بواحدة من أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم ، Amedei Porcelana ،

ومزينة بزهرة مسكرة. يعلو الحلوى صحن زجاجي من الكافيار المحلى بعصير البرتقال والباشن فروت والأرمانياك ، مما يضفي على الكافيار صبغة ذهبية. يتم تقديم الحلوى في كأس من الكريستال مع ملعقة ذهبية. يقولون أن الآيس كريم الفاخر لا يُطلب أكثر من مرة في الشهر ، لكنه أفضل من عدمه

10. Noka Chocolate، Vintage Collection

ربما تكون هذه هي أسهل حلوى في القائمة. شوكولاتة Noka من مجموعة Vintage الشهيرة الشهيرة في جميع أنحاء العالم. يقدّر الذواقة المذاق الاستثنائي لهذه الشوكولاتة ، المصنوعة من أجود أنواع الكاكاو التي يتم الحصول عليها من بلدان مثل الإكوادور وفنزويلا وكوت ديفوار وترينيداد.

تحتوي شوكولاتة Noka على 75 بالمائة على الأقل من الكاكاو. بالإضافة إلى مذاقها ، تقدم شوكولاتة نوكا أيضًا متعة جمالية – فهي معبأة في علب أنيقة ذات تصميم رائع. رطل من هذه الشوكولاتة (حوالي 400 جرام) يكلف 854 دولارًا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock