منوعات

منها كنيسة العظام..5 مناطق لا يجرؤ أحد على زيارتها إلا الشجعان ..(صور _ فيديو)

Advertisements

تركيا رصد// غرائب وعجائب

منها كنيسة العظام..5 مناطق لا يجرؤ أحد على زيارتها إلا الشجعان ..(صور _ فيديو)

كل شخص منا يحب السفر لأسباب مختلفة، البعض منا يحب الهدوء والابتعاد عن ضغوط الحياة ،وآخرون من أجل اكتشاف العالم، والقليل فقط من أجل مواجهة مخاوفهم.

1- كنيسة العظام :

 

 

كنيسة أثرية غير طبيعية تقع علي بعد 70 كيلومتر شرق عاصمة جمهورية التشيك مقاطعة بارغوي في مدينة سيدليك.فقد استمدت اسمها من العظام والجمام التي تزين جدارنها ،

 

بينت في القرن السادس عشر من قبل الراهب فرانسيس كان الذي أراد أن يخبر اخوته أن الحياة قصيرة، وهذا سبب تغطية الجدارن بالعظام عند مدخل الكنيسة.

2- غابة هويا باكيوبالانكليزية Hoia- baciu 

 

هي غابة تفع في كولوج في رومانيا حيث ويسكن هذه الغابة سكان الاصلين الذين يعتمدون على جمع الحطب والصيد وقطف الازهار والبذور

سبب اكتسابها للسمعة السيئة في عام 1960 بدا السكان الاصليين بالهجرة من الغابة وكان السبب هو وجود اصوات غريبة وبالإضافة بعض الانوار الغريبة.

 

فاصبحت هذه الغابة تكتسب السمعة السيئة حيث من يدخل هذه الغابة يسمع اصوات غريبة أو يشاهد مجموعة الظِلال تتحرك وسماع صوت ضحكات للنساء وغيرها مما تسبب الريبة لمن يدخلها ويتركز معظم النشاط الخارق للطبيعة على بقعة معينة تعرف بالدائرة الغامضة.

الدائرة الغامضة

وهي مساحة من الغابة تكون خالية من الاشجار قيل من يدخل هذه الغابة وخاصة هذه المنطقة يشعر بشئ مرعب حيث معظم الناس الذين يدخلون في هذه البقعة من الغابة لا يتذكرون كيف قضوا وقتهم في الغابة والبعض التقط صور للاطباق الطائرة.

3- جبال الكامينيتو دا راي في ملقا اسبانيا

 

كامينيتو دل ري أو طريق ملكي (بالإسبانية: Caminito del Rey ) هو معبر جبلي طوله 3 كيلومتر ، أصبح في عام 2015 طريقا للتجوال في جبال جنوب إسبانيا في مقاطعة مالقة .

هذا الطريق المسمى الطريق الملكي يقع بالقرب من مدينة ألورا في جنوب إسبانيا.

4- سحر القبور المعلقة في توراجا

في كيتي، كوسو، ولوندا و بعض المناطق الأخرى مثل باتو بونجا و بوري لا يدفن السكان المحليين موتاهم بل يتم تعليق النعش على الجبل.

عندما بحثت عن كثب، وجدت النعوش تبدو للوهلة وكأنها معلقة ولكن الحقية أنها متراصة جنبًا إلى جنب ومثبّتة على الجدار الصخري بواسطة عمودين راسخين في الأرض. تضم هذه المقبرة جثثًا من مئات السنين كما يوجد هناك قبور جديدة،

وبالإضافة إلى ذلك، اصطفت خمس جماجم سليمة بجانب الدرج المؤدي إلى الكهف وبالقرب من النعش المفتوح بعض العظام التي سقطت منذ فترة طويلة.

5- سراديب الموتى:

سرداب الموتى في باريس أو كاتاكومب باريس (بالفرنسية: Catacombes de Paris) هي سراديب للموتى في مدينة باريس في فرنسا

وهي عبارة عن مقبرة لعظام الموتي تحت الأرض وتضم رفات ما تقرب من 6 ملايين شخص. ويطلق عليها أكبر مقبرة في العالم

6- حطام السفينة في جزيرة سليمان :

عثر باحثون على حطام السفينة الحربية اليابانية “هي يا”، والتي تعد أول سفينة فقدت في الحرب العالمية الثانية، في جزر سليمان جنوب المحيط الهادئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى