منوعات

“المياردير “التافه” أذكى رجل في العالم لن تصدق ماذا فعل حتى أصبح مليونيراً في شهرين .. فيديو

Advertisements

تركيا رصد// غرائب وعجائب

“المياردير “التافه” أذكى رجل في العالم لن تصدق ماذا فعل حتى أصبح مليونيراً في شهرين .. فيديو

من منا لم يحلم بالقيام بالقليل من العمل وكسب الملايين ، بالتأكيد قيل لك عندما كنت طفلا بأن الحياة لا تسير على هذا النحو،

ولكن ترى بعض الأشخاص على استعداد لدفع مبالغ مقابل رؤية شخص نائم، او لشراء علبة هواء وآشياء أخرى ستصدمك عند رؤيتها.

في بعض الأحيان تريد جني المال مقابل اشياء بسيطة على سبيل المثال وانت تتناول طعامك المفضل، وقد اتضح بأن هذا ممكن، في هذا المقال سوف نستعرض قصص لاشخاص أذكياء كسبوا الملايين من لاشي

اذكى رجل في العالم .. لن تصدق ماذا فعل حتى اصبح مليونير في شهرين !!

فالحقيقة المثيرة للاهتمام هي في علم 1975، كان منتج عيد الميلاد الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية هي الحجارة هذا صحيح.

إننا نتحدث عن فكرة رجل الأعمال الأمريكي غاري دال، والتي اكبسبته الكثير من المال، وهذا ما فعله

لقد اشترى أحجارا عادية ثم قام بتسمة الصناديق بأسماء حيوانات أليفة وتوصل لى مخطط مبتكر صندوق من الورق المقوى له ثقوب وبساط من القش وكتاب كيفية عن كيفية رعاية حيوانك الاليف.

كانت الإثارة عشية أعياد الميلاد مذهلة ولكن في النهاية تمكن الرجل من بيع مليون و500الف صندوق في شهرين وأصبح الرجل مليونيرا

ولد دال في بوتينو ، داكوتا الشمالية ، ونشأ في سبوكان ، واشنطن. كانت والدته نادلة وكان والده عاملاً في مصنع الأخشاب. درس في جامعة ولاية واشنطن. عمل كمحرر نسخ مستقل.

صخرة الحيوانات الأليفة

أثناء إقامته في لوس جاتوس بولاية كاليفورنيا ، كان جالسًا في حانة يستمع إلى أصدقاء يشكون من حيواناتهم الأليفة. قال مازحا أنه يمتلك الحيوان الأليف المثالي: صخرة.

أدى ذلك إلى فكرة بيع الصخور للناس كحيوانات أليفة ، مع استكمال التعليمات. كان كتاب التعليمات هو المنتج الحقيقي ، الذي كان مليئًا بالكمامات والتورية.

استمرت موضة 1975 حوالي نصف عام فقط ، لكن ذلك كان كافياً لجعل داهل مليونيراً.

من عائدات “حيواناته الأليفة”

افتتح Dahl حانة في لوس جاتوس ، كاليفورنيا ، سميت كاري نيشن (سميت على اسم البار الشهير تحطيم الحانات).

حاول لاحقًا متابعة هذا النجاح ببيع “مجموعات تربية الرمل” و “Red China Dirt” ، وهي خطة ظاهريًا لتهريب الصين القارية إلى الولايات المتحدة ، بمعدل سنتيمتر مكعب واحد في كل مرة.

فشلت هذه المستجدات في جذب نفس القدر من الاهتمام مثل Pet Rock. الإعلان والكتابة وكالة Dahl ، Gary Dahl Creative Services ، في كامبل ، كاليفورنيا ، متخصصة في الإعلان الإلكتروني.

كتب وأنتج المئات من الإعلانات التجارية التلفزيونية وآلاف الإعلانات التجارية على الراديو لمجموعة واسعة من الشركات ،

بما في ذلك المالية والسيارات واللاسلكية والتعليم والبيع بالتجزئة والتكنولوجيا الفائقة و dot-coms. في عام 2000 ، فاز Dahl بمسابقة Bulwer-Lytton Fiction ،

وهي مسابقة ترعاها جامعة ولاية سان خوسيه والتي تكافئ المؤلفين لصياغة “نثر أرجواني” سيء بشكل خاص. هزم أكثر من 4000 مدخل من جميع أنحاء العالم.

يحب بعض الأشخاص التسوق بمفردهم، بينما يحتاج الآخرون إلى رفيق ولكن إذا لم يكن لديك رفيق فهناك حل لك.

في الصين هناك مكان عند مدخل عند بعض مراكز التسوق، يمكن بسهولة استئجار رفيق يكلفك القليل جدا من المال، رفيقك المستأجر هذا سياخد صور سيلفي معك ويقدم لك النصائح ويساعدك على وضع مشترياتك في سيارة الأجرة، كما يمكنك استأجر فتاة لنفس الغرض تلك الخدمتين يتزايد الطلب عليهم.

اذا كنت تستخدم الانستغرام فقد لاحظت بأنه بين كل منشورين تجد إعلان ما، لاحظ اخد المسوقين ذلك واقترح طريقة جديدة لترويج حسابات الانستغرام ، فقرر أن يقوم بالوشم بأسماء تسعة حسابات على رقبته كان سعر كل حساب مايقارب1400 دولار،

 

واذا كنت تعتقد بأن لايوجد احد مهتم بهذا العرض فأنت مخطى فقد باع هذا الرجل رقبته بالكامل في يوم واحد.

غالبا مايقال بأن الأشخاص الذين يمكنهم كسب المال من اللاشيء، يبيعون الهواء وهذا مافعله هذا الرجل بالضبط فقد قرر بيع علب الهواء، طور يانغ جي فكرة تشوقية رائعة ، فقد قام بتسويق هواء جبلي نقي للأشخاص الذين يعيشون في مدن الهواء فيها ملوث بشكل خاص في الصين.

وكان نجاحه فوريا في عامه الاول مذهلا فقد باع الرجل الأعمال الصيني مايقارب نصف مليون عبوة هواء نقي ب600ألف دولار، كما دخل السوق الخارجية أيضا ، كما حقق النجاح في اليابان وكوريا الجنوبية وولايات المتحدة الأمريكية واسبانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى