منوعات

بعد وفاة والدها المخرج “بسام الملا”،  شمس الملا تعلن عن مفاجأة لأول مرة وتكشف عن..

Advertisements

تركيا رصد// أخبار فنية

بعد وفاة والدها المخرج “بسام الملا”،  شمس الملا تعلن عن مفاجأة لأول مرة وتكشف عن..

لأول مرة وبعد فترة وجيزة من وفاة والدها المخرج السوري ” بسام الملا” شاركت الفتاة السورية ” شمس الملا ” الجمهور والمتابعين الاخبار السارة.

وقد أعلنت الفنانة ” شمس الملا” من خلال منشور لها رصدته مصادرنا عن عودتها القريبة إلى مجال التمثيل وكشفت عن مشروع قريب سيتم التحضير له.

وقالت ” الملا” ابن المخرج ” بسام الملا” مخرج باب الحارة” :” انشالله راجعة مثّل عن قريب في مشروع حلو عم حضرله ”

الإقامة الذهبية

وقد كشفت عن قيام دولة الإمارات عن منحها الإقامة الذهبية من دولةالإمارات العربية المتحدة ” بعد وفاة والدها بأسبوع واحد ولم يكن هناك مجال لاخبار المتابعين على حد تعبيرها.

وتوجهت ” الملا” بالشكر والامتنان لدولة الإمارات المتحدة

قائلة “: الحمدلله ممتنة لدولة الامارات بلدي الثاني لمنحي الإقامة الذهبية كـ مبدعة طلعتلي بعد وفاة بابا بأسبوع وماكان في فرصة أعلن عن الموضوع”

من هي شمس ابنة الراحل بسام الملا

 

كانت ابنة بسام الملا ، التي يُعتقد أنها شمس الملا ، مهتمة جدًا بالموضة والأزياء ولها شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، ونشرت صورها التي تظهر مأساتها إلى جانب أنباء وفاة والدها على منصة التواصل الاجتماعي.

وهو مخرج سوري له العديد من الإنتاجات السورية المتميزة التي أخرجها ، مثل أشهر مسلسلات البيئة الشامية في الوطن العربي كله ، مسلسل بابارة الشهير ، وله العديد من الإخوة ،.

شمس بسام الملا في مسلسل باب الحارة

قلما نجد ممثل أو فنان يتمكن من إثبات نفسه وموهبته من العمل الأول الذي يشارك فيه، ولكن هذا بالفعل ما تمكنت من فعله الفنانة الشابة شمس بسام الملا

والتي تمكنت من أن تصبح حديث الساعة بمجرد مشاركتها بدور من بين عدة أدوار في مسلسل “باب الحارة”، وعلى الرغم من اتهامها بتدخل والدها لتكبير حجم الدور،

إلا أن بعض الجمهور رأى أنها تستحق هذا الحجم من النجومية وعن جدارة بعيدًا عن كونها ابنة مخرج معروف في سوريا.

تمكنت شمس من تجسيد دور فتاة تسعى للانتقام من أولئك الذي قاموا بقتل والدها بكل براعة، وحتى هذه اللحظة

لا يزال الجمهور السوري يتذكر هذا الدور الذي مر عليه ما يقارب الأربع سنوات، مطالبًا شمس بالعودة بدور مشابه له من حيث الغموض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى