منوعات

رجل وصل إلى هولندا مختبأ في عجلات طائرة في رحلة مدتها 11 ساعة.. شاهد المفاجأة (فيديو)

Advertisements

تركيا رصد// منوعات

رجل وصل إلى هولندا مختبأ في عجلات طائرة في رحلة مدتها 11 ساعة.. شاهد المفاجأة (فيديو)

عثرت الشرطة الهولندية فى أمستردام على شخص مختبئ فى العجلات الأمامية لطائرة شحن قادمة جنوب افريقيا، وفقا لما أعلنته متحدثة باسم الشرطة أمس (الأحد) .

وقالت المتحدثة باسم الشرطة العسكرية الملكية الهولندية، يوان هيلموندز، أنه يُعتقد ان الرجل المجهول انزلق إلى عجلة قيادة الطائرة قبل مغادرتها “جوهانسبرج”

وصرحت لوكالة “فرانس برس” بأن الرجل عُثر حيًا، أمام الطائرة وتم نقله إلى المستشفى في حالة جيدة ومستقرة.

ولفتت “هيلموندز”إلى أن الشرطة فتحت تحقيقًا بشأن الواقعة. وقالت “من المدهش أن الرجل لا يزال على قيد الحياة”، حيث إن متوسط مدة الرحلة بين جوهانسبرغ وأمستردام حوالي 11 ساعة تقريبا.

وأشارت إلى أن هناك حوادث مماثلة على الرحلات المتجهة إلى هولندا حدثت وإن كانت نادرة، موضحة أن المحاولات السابقة شملت مهاجرين من نيجيريا وكينيا .

وخلال العام الماضى، اكتشفت شرطة الحدود جثة رجل نيجيرى فى جهاز هبوط طائرة قادمة إلى مطار شيبول .

بيل غيتس: قريبا سنودع الهواتف لهذا السبب

معروف عنه توقعاته التي دائما ما تصبح حقيقة، إنه رجل الأعمال الأبرز في العالم بيل غيتس، والذي توقع فيروس كورونا قبل حدوثه بعامين.

في التفاصيل، توقع جيتس تقنية حديثة طورتها شركة chaotic moon التي تركز على البرمجيات والتصميم وتطوير الأجهزة المحمولة.

ومؤخرا طورت الشركة وشمًا إلكترونيًا على الجلد لجمع البيانات الطبية والرياضية ومراقبتها، ومع ذلك ستسمح أيضا بإجراء المكالمات والرسائل.

وبالرغم من أن وصول هذه التطورات غير متوقع في المستقبل القريب ، إلا أن الملياردير يريدها أن تصل في أسرع وقت ممكن وأن تحل محل الهواتف المحمولة الحالية.

يقول غيتس أن هذا الاختراع له ميزات مثيرة للاهتمام. من بينها ، يبرز أنه وشم سيتم وضعه على الجلد بمعالجات دقيقة مدمجة تساعد على دمجه في الجسم.

وفقًا لبيل غيتس، يمكن تطوير هذا المنتج لدرجة أنه سيحل محل تقنية الهاتف المحمول؛ فمع هذه المجموعة من الرقائق الخاصة المثبتة في الجسم ، سيتمكن الأشخاص من أداء المكالمات إلى مشاركة المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى