منوعات

جميلة باب الحارة، ورثت الفن عن أمها، تزوجت برجل اعمال لبناني..10 معلومات عن ” تاج حيدر” وأسباب غيابها عن الوسط الفني لسنوات..(صور _ فيديو)

تركيا رصد// أخبار فنية

جميلة باب الحارة، ورثت الفن عن أمها، تزوجت برجل اعمال لبناني..10 معلومات عن ” تاج حيدر” وأسباب غيابها عن الوسط الفني لسنوات..(صور _ فيديو)

الفناة السورية ” تاج حيدر ” من أهم الممثلات السوريات اللاتي برعن بتجسيد الشخصيات في أعمالهن حتى أصبحت واحد من ألمع أبرز نجمات الدراما السورية

تاج حيدر دخلت الفن بسن مبكرة ، فقد اختارها المخرج الراحل ” حاتم علي ” لتؤدي دور اليمامة التي تألقت به.

ورثت الفنانة ” تاج حيدر الفن عن والدتها نهاد الشيخة كانت قد شاركت بفرقة التلفزيون مع الفنان دريد لحام بدور الشابة التي كانت تبكي بأغنية يامو.

وفي هذا التقريرسوف نستعرض لكم أهم 10 معلومات عن الفنانة تاج حيدر

1-ولدت تاج ماهر حيدر في العاصمة دمشق يوم الثالث من آب عام 1988 لعائلة مسلمة.

2-تاج تربت في أسرة فنية فوالدها الفنان ماهر حيدر الذي أشرف على تدريب فرقة أمية للرقص الشعبي بوزارة الثقافة

بينما والدتها نهاد الشيخة كانت قد شاركت بفرقة التلفزيون مع الفنان دريد لحام بدور الشابة التي كانت تبكي بأغنية يامو.

3-دخلت عالم التمثيل عام 1996م أي عندما كان عمرها 8سنوات وتطورت فاختارها المخرج الراحل حاتم علي لدور اليمامة في الزير سالم وكانت بعمر 10 سنوات.

4-لم تدرس التمثيل بل تخرجت من كلية الاقتصاد والتجارة بجامعة دمشق لكن موهبتها ساعدتها على النجاح بأداء أدوارها ولفت الجمهور خاصة بدور جميلة ابنة أبو عصام باب الحارة.

5-أشيع في عام 2007 نبأ وفاة الفنانة تاج حيدر إثر حادث سير أليم على طريق اللاذقية إلا أنها كذبت الخبر ونفت كل ما ورد.

6-تزوجت تاج حيدر من رجل أعمال لبناني عام 2015 في ظل تكتم على الزواج بسبب الظروف السائدة في سوريا وأمضيا شهر العسل بأوروبا.

7-أنجبت تاج حيد طفلة عام 2019 واسمها آيلا حضر الاحتفال بمولودها الأول ممثلات سوريات منهن شكران مرتجى وسلمى المصري وهيا مرعشلي وروعة السعدي وصفاء سلطان.

8-هاجس عمليات التجميل دفعها لإجراء بعض العمليات التي غيرت بعض ملامحها بشكل ملحوظ رغم تمتعها بملامح طبيعية جميلة ومتناسقة.

9-أعلنت تاج رفضها التمثيل في الجزء الثالث من باب الحارة لعدم قناعتها بدورها والذي لم تجد فيه الجديد لا كما تم تداوله بأن السبب هو قيمة الأجر.

10-تاج حيدر لا تحب الظهور في البرامج الإعلامية كثيرا والملاحظ أنها نادرة الظهور في مثل هذه البرامج التي عادة يستغلها الممثلون للظهور وجذب انتباه المشاهدين.

ولم تكتف تاج حيدر بدراسة الاقتصاد بل درست في معهد الباليه وتتابعت أعمالها وظهورها مع الفنان الراحل رفيق سبيعي في مسلسل الأطفال مفتاح الحكايا عام 1996 .

خروجها من باب الحارة الجزء الثالث

وأوضحت تاج حيدر أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، وقالت «السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock