منوعات

سلاف فواخرجي تبق البحصة وتكشف عن سبب إنفصالها عن وائل رمضان (فيديو)

Advertisements

رصد بالعربي – سلاف فواخرجي تبق البحصة وتكشف عن سبب إنفصالها عن وائل رمضان (فيديو)

في برنامج شو القصة والذي تديره الإعلامية رابعة الزيات استضافت فيه الممثلة السورية سلاف فواخرجي حيث قامت بطرح عليها عدة اسئلة كان من بينها سبب انفصالها عن الممثل زهير رمضان .

لترد سلاف فواخرجي قائلة أن السبب الرئيسي لانفصالها عن الممثل زهير رمضان كان بسبب القبلة التي شهدت انتقادات واسعة في أوساط الفن في مسلسل ” شيكاغو ” .

وأضافت فواخرجي أن القبلة لم تعجب زهير رمضان وتمنى بأن هذا المشهد لم يكن موجود معبرا عن استيائه لما حصل .

مع العلم أن الممثل زهير رمضان قد قدم دعما كبيرا لزوجته أثناء موجة الإنتقادة الكبيرة التي طالت سلاف فواخرجي منذ فترة ليست بالبعيدة .

لكن زهير رمضان لن يكشف عن موقفه الحقيقي أمام الجماهير والذي كان رافضا بشكل تام ذلك المشهد بحسب ماذكرته سلاف فواخرجي في برنامج رابعة الزيات .

يذكر أنه تصريحات سلاف هذه جاءت بعد قرار انفصالهم قبل ثلاثة أيام والذي تم نشره على جميع المنصات الإخبارية المهتمة بأخبار الفن والفنانين بسبب ما أحدثه من ضجة واسعة .

وكانت قد تحدثت في منشور لها على صفحتها الرسمية عن حسن اخلاق زهير زطيب معاملته لها واعتبرته خسارة كبيرة في حياتها .

مضيفة أنها رغم الذي حصل ستظل تحبه الى الأبد كاشفت عن انفصالهم مع عدم ذكر الأسباب الرئيسية .

مع العلم أن هذا الإنفصال الذي حدث بينهم لم يكن الأول بل حدث انفصال بينهم دام فترة ثلاث سنوات وبعد ذلك عادو الى انفسهم وكانت الامور تسير بشكل جيد من الناحية الزوجية والعاطفية أيضا .

ومن ناحية اخرى توقع العديد من المهتمين بأخبار الفن والفنانين ان الذي حصل بين سلاف فواخرجي وزهير رمضان هو نزوة وسيعدون لبعضهم بأقرب فرصة ممكنة .

في قال أخرون أن علاقة الفنان زهير بزوجته يملأوها حب و أحاسيس كبيرة وان هذه الفترة قد تكون نزوة متمنيا بعودة الامور الى مجاريها في المستقبل القريب العاجل .

الفنانة سلاف فواخرجي وعلى الصعيد الفني لهذا العام فإنها تشارك في مسلسلين الأول الكندوش والثاني مسلسل مع وقف التنفيذ والذي بحسب أراء الجماهير حصد بداية ناجحة وبدأ يشهد نسبة متابعة عالية في الوطن العربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى