فن

وفاء مكي بمسلسل”صيد المغارب” تطلب النجدة والمساعدة

وفاء مكي بمسلسل”صيد المغارب” بعد أن طلبت النجدة

وفاء مكي ممثلة من البحرين توزعت أعمالها في دول الخليج بعد أن نجحت في مسلسل”عذاري”.

شاركت الممثلة المصرية وفاء مكي بمسلسل”صيد المغارب” بإنتاج تامر الدسوقي، بعد أن طلبت الإغاسة والعون وقالت أنه لا يوجد في بيتها”طعام” وديونها أصبحت نصف مليون، وأنها تعاني من ظروف سيئة.

وعادت مكي بعد غياب عن الدراما دام ل ٧ سنوات، عُرض آخر مسلسل لها عام 2015 في مسلسل “الكابوس” كان من بطولة غادة عبد الرزاق، وكريم محمود عبد العزيز، وتأليف هالة الزغندي، وبإخراج إسلام خير.

اقرأ أيضاً: لن تصدقو عمر ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

وأن والدة مكي مريضة بالسرطان ولاتستطيع الحركة، وهي في أزمة كبيرة وعاطلة عن العمل تماماً.

وعبرت وفاء مكي عن غضبها الشديد من الوسط الفني كيف تم تجاهلها (65) وعدم عرض إي عمل عليها للخروج من أزمتها المالية، وأنها تعمل على مدار اليوم بمبلغ 5 جنيهات وهو مبلغ قليل جداً لا يفكي لشراء كيس خبز لأمها.

وحدث أيضاً أنها تكلمت في السابق مع نقيب المهن التمثيلية زكي أشرف ووعدها بإجاد عمل لها ولكن حتى الآن لم يجد لها عمل.

وكشفت أنها قامت بأخد قرض من البنك بقيمة 31 ألف جنيه لسداد الديون ومن أجل الإنفاق على والدتها المريضة وارتفاع أسعار العلاج.

تداولت بعض الأخبار أن تم القبض على وفاء مكي وإبقائها بالسجن لمدة 10 سنوات عام 2001 لأنها قامت بتعذيب خادمتين لديها هم مروة وهنادي عبد الحميد، فيما بعد أن خففو مدة الحك عليها وأصبحت 3 سنوات وخرجت من السجن عام 2004.

وحققت مكي نجاح كبير في مسلسل “ذئاب الجبل” حيث أتقنت دورها وبذلت كل جهدها، المسلسل الذي يحاكي صعيد مصر،

ونجاحها كان لفترة قصيرة بعد قضية التعذيب التي انتشرت على مواقع التواصل التي اتهمت بها عام 2001 بسبب سجنها قل ظهورها بشكل كبير فس الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock