اخبار طبية

كنز رباني مذهل الكشف عن عشبة صغيرة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء ودواء سحري للسرطان

 يبدو أن نبتة بقلة الرجلة تعد واحدة من الكنوز الطبيعية الرائعة في اليمن، وتحتوي على مواد كيميائية ومواد مخاطية تستخدم في العلاجات الطبية لأخطر الأمراض.

يبدو أن نبتة بقلة الرجلة تنمو بشكل طبيعي في المزارع وسط الحشائش في الوادي الجديد، ولم يتم تدخل الإنسان في زراعتها. ويجب الانتباه إلى أنه يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي مادة طبية، وعدم الاعتماد فقط على الأعشاب الطبية في العلاج.

ومن المثير للاهتمام أن نبتة بقلة الرجلة تحتوي على مواد كيميائية تساعد في قتل الخلايا السرطانية وتقضي على الكوليسترول، وتستخدم في العلاجات الطبية لعدد من الأمراض الخطيرة. وقد تم دراسة النبتة بقلة الرجلة على نطاق واسع لفهم فوائدها الصحية والعلاجية، ويمكن أن تعد ضمن العلاجات البديلة والمكملات الغذائية للأمراض.

كما ويبدو أن نبتة بقلة الرجلة تحتوي على فوائد صحية عديدة ومتنوعة، وتستخدم في الطب الصيني التقليدي لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة.

الرجلة غنية بالأحماض الدهنية وأكد عبد السلام على أن تناول الرجلة لا يؤدي إلى حدوث أية آثار جانبية، ولها بالتالي تأثير إيجابي على مستويات الدهون وفي اضطراب استقلاب الشحوم، مشيرا إلى أن الرجلة غنية جدا بالأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات والفلافودينات التي تدمر كل الخلايا السامة والخطيرة في الجسم.آ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock