فن

صور غادة عبد الرازق الجديدة تورطها مع الجمهور بعد استخدامها الفوتوشوب

وضعت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، نفسها في مأزق أمام الجمهور بعد أن نشرت صورا لها من عطلتها في فرنسا، بدا كأنها استخدمت فيها برنامج “الفوتوشوب”.

وأكد غالبية المعلقين أن عبد الرازق استخدمت برنامج “الفوتوشوب” لتعديل جسدها في الصور وكذلك الحائط خلفها.

ولم تكترث الفنانة المصرية لردود الفعل الساخرة على الصور، وأبقتها كما هي عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام”، فيما طالبها البعض بحذفها حتى لا تتواصل السخرية عليها.

واستغرب العديد من المتابعين عدم قدرة الفنانين أو مساعديهم على استخدام برنامج “الفوتوشوب” لتعديل صورهم، مشيرين إلى هناك صور لنجوم تظهر بشكل متقن بعد تعديلها، وأخرى على غرار إطلالة غادة عبد الرازق لم تكن مناسبة على الإطلاق.

وجاء في التعليقات: “عمرك شفت شي حيط عم يبكي، الحيطه تبكي في الزاويه، فوتوشوب السيراميك اتعوج،، ليش الفوتو شوب والتنحيف،، فوتوشوب بربع جنيه،، انتي اصلا مش محتاجة فوتوشوب حرام الي بتعمليه بنفسك”.

على صعيد آخر، صرحت غادة عبد الرازق، أنها تفكر بالتخلص من الوشوم التي سبق ورسمتها على جسدها بعد علمها بأنه يتم إدراجها ضمن خانة المحرمات.

وقالت عبد الرازق، إنها من الأشخاص الذين يخافون من المجهول والموت، وعلقت في تصريحات صحفية: “عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل، وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت”.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “تلت التلاتة”، وضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock