منوعات

على غرار الشيف التركي بوراك .. الشيف نصرت يعرض الزواج على فنانة عربية والأخيرة تعطي جوابها!

على غرار الشيف التركي بوراك .. الشيف نصرت يعرض الزواج على فنانة عربية والأخيرة تعطي جوابها

أثار مقطع فبديو يجمع الفنانة المصرية “أنغام سليمان” مع الشيف التركي “نصرت غوكشيه” الشهير برشة الملح تساؤولات كثيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أنغام عددا من الفيديوهات رصدته “الوسيلة”، ظهرت فيها رفقة الشيف التركي، وذلك أثناء زيارتها لمدينة دبي.

وفي أحد المقلطع، ظهرت أنغام بانسجام تام مع نصرت يسألها عن وضعها إن كانت متزوجة أم لا، الأمر الذي قرأه متابعون بأنه إسارة لرغبة نصرت بالزواج منها.

المغنية المصرية أجابت على سؤال الشيف التركي بالنفي، مؤكدة أنها سعيدة بالعزوبية، حيث قالت: “الحمدلله لست متزوجة الآن.. not anymore”.

البعص رأى أن إجابة أنغام سليمان التي انفصلت عن زوجها الموسيقار المصري أحمد إبراهيم قبل فترة قصيرة، تؤكد عدم رغبتها بالزواج مجددا.

كما ظهرت الفنانة المصرية تتناول قطعة مشوية من اللحم طاهها الشيف التركي الشهير بطريقة رش الملح على الطعام وطريقة تقطيع وطهي اللحوم.

لقطات نصرت وأنغام، أعادت ذاكرة الجمهور إلى طلب الشيف التركي أيضا بوراك أوزديمير يد المغنية الجزائرية منال حدلي للزواج خلال زيارتها لمطعمه.

وتحدث بوراك باللغة العربية وهو يمسك يدها ويسألها إن كانت متزوجة أم لا، وبعد أن أجابت الفنانة الجزائرية بأنها لست متزوجة، قام بوراك بعرض الزواج عليها.

وسألها عن عمرها، فقالت 25، ليردّ عليها “أنا أيضاً”، و بينما كان بوراك يكرر عليها العرض نفسه قابلت الفنانة منال حدلي الموقف بالضحك وأجابته ب (يوك).

وبعد فترة، قامت حدلي بنشر مقطع لبوراك على صفحتها، يؤكد فيه أن موعد زواجه من حدلي سيكون قريبا، دون أن تعلق الجزائرية بكلمة واحدة.
الوسيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock