أخبارنا

وصلنا إلى مستوى خـ.طير.. تصريحات عاجلة لوالي غازي عنتاب ويوجه رسالة حاسمة لسكان ولايته

رصد بالعربي // ترجمة وتحرير

وصلنا إلى مستوى خـ.طير.. تصريحات عاجلة لوالي غازي عنتاب ويوجه رسالة حاسمة لسكان ولايته

بدأ بكلمات أصبح الوضع خطيرا في الولاية.. تصريحات عاجلة لوالي غازي عنتاب دواود غول ويوجه رسالة حاسمة لسكان ولايته بشأن الإلتزام الكامل إليكم تفاصيل ماقاله في سياق هذا التقرير .

عبر تغريدة له على حسابه الرسمي قال والي ولاية غازي عنتاب “داوود غول” أن الوضع في ولايته أصبح خطـ.ـيراً محـ.ـذراً بذلك سكان ولايته من عواقب هذا الأمر .

وأضاف والي عنتاب غول في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر أن هنالك زيادة كبيرة في عدد الإصـ.ــ.ـابات بولاية عنتاب وصلت إلى مستوى خـ.ـطـ.ـير محذ.را السكان من عواقب هذا الأمر .

وختم الوالي غول تصريحاته قائلا أن هنالم ما يقرب من 90٪ من مرضانا هم مواطنين غير مطعمين ورغم الحرارة المرتفعة إلا أن المواطنين لا زالوا يذهبون وبشكل كثيف إلى الأسواق ودون لبس الأقنعة الطبية الواقية ودون مراعاة المسافة الاجتماعية و يحملون الأقنعة في ايديهم أو يضعونه في الوجهة دون أن تغطي الانف والفم.

وشدد على ضرورو اتباع التعليمات الصحية اللازمة من التقيد بلبس الأقنعة الطبية الواقية و الإلتزام بالنظافة الشخصية والمسافة الاجتماعية الأمنة لمنع نقل العدوى .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock