أخبارنا

ستـ.ـكون هـ.ـناك زيـ.ـارة منـ.ـزلية.. الهـ.ـلال الأحـ.ـمر يحـ.ـذر السـ.ـوريين مـ.ـن إيقـ.ـاف كـ.ـرت الهـ.ـلال الأحـ.ـمر التـ.ـركي

تركيا رصد// رصد وتحرير

ستـ.ـكون هـ.ـناك زيـ.ـارة منـ.ـزلية.. الهـ.ـلال الأحـ.ـمر يحـ.ـذر السـ.ـوريين مـ.ـن إيقـ.ـاف كـ.ـرت الهـ.ـلال الأحـ.ـمر التـ.ـركي

أطـ.ـلقت منـ.ـظمة الهـ.ـلال الأحـ.ـمر التـ.ـركية تحـ.ـذيرات لجـ.ـميع المسـ.ـتفديـ.ـن مـ.ـن برنـ.ـامج الدعـ.ـم المـ.ـالي( Suy) وجـ.ـميع حـ.ـامـ.ـلي كـ.ـرت الهـ.ـلال الأحـ.ـمر مـ.ـن عـ.ـدة أخـ.ـطاء قـ.ـد تـ.ـؤدي إلـ.ـى فقـ.ـدان كـ.ـرت المسـ.ـاعدة” كـ.ـرت الهـ.ـلال الأحـ.ـمر”.

دعـا الهـ.ـلال الأحمـ.ـر التركي في بـ.ـيان لـ.ـه، السـ.ـوريين المتـ.ـقدمين بطـ.ـلب لبـ.ـرنامج صـ.ـوي، مـ.ـن أجـ.ـل الحـ.ـصول على بطـ.ـاقة مـ.ـساعدات مـ.ـالية، تقـ.ـديم معلومات دقيقة.

وقال الهلال الأحمر في بيانه الذي رصدته« تركيا رصد»: “جميع مقدمي الطلبات لبرنامج صوي، مسؤولون عن تقديم معلومات دقيقة”.

وأضاف: “ستكون هناك زيارة منزلية لجميع العوائل المؤهلة للحصول على المساعدة من برنامج صوي، للتحقق من دقة المعلومات المقدمة في الطلب.

اقرأ أيضاً:” إنتـ.ـبهوا .. رسـ.ـائل عـ.ـاجلة مـ.ـن الداخـ.ـلية التـ.ـركية للسـ.ـوريين والأتـ.ـراك وعـ.ـموم المقـ.ـيمين فـ.ـي تـ.ـركيا

تـ.ـداولت منـ.ـصات التـ.ـواصل الاجـ.ـتماعي أخـ.ـباراً مفـ.ـادها أن عـ.ـدداً مـ.ـن السـ.ـوريين والأتـ.ـراك قـ.ـد تلـ.ـقوا رسـ.ـائل نصـ.ـية مـ.ـن الداخـ.ـلية التـ.ـركية، تضـ.ـمنت تحـ.ـذيرات مـ.ـن رسـ.ـائل نـ.ـصية تصـ.ـل مـ.ـن قبل التنـ.ـظيمات الإرهـ .ـابية، إضـ.ـافة لطـ.ـرحها روابـ.ـط ووسـ.ـائل اتصـ.ـال مبـ.ـاشرة بحـ.ـسب مارصـ.ـدته منـ.ـصة «تركـ.ـيا رصـ.ـد».

وتجـ.ـدر الإشـ.ـارة إلـ.ـى أن الداخـ.ـلية التـ.ـركية قـ.ـد أصـ.ـدرت بـ.ـياناً لهـ.ـا بحـ.ـسب ماترجـ.ـمت «تركيا رصد» “هناك بعض الأشخاص يقدمون أنفسهم على أنهم مدعون عامون للشرطة، ويطالبون بالحصول على المال والذهب، لا تصدقوهم هؤلاء من أعضاء منظمة FETO/PDY”.

ووردت مكالمات عديدة من وزارة الداخلية التركية لعموم المقيمين في تركيا تحذرهم من هذه الرسائل وتنوه لعدم إعطاء أي معلومات بخصوص حسابك البنكي او الهوية الشخصية لأي أحد كان .

فيما جاء في رسالة أخرى: “ادعم حـ.ــ.ـربنا ضـ.ــ.ـد المخـ.ــ.ـدرات وقم بتـ.ــ.ـنزيل التطبيق

اقرأ أيضاً:خبراء الإقتصاد في تركيا: سيكون هذا الشتاء هو الأسوأ على مر 20 عاما الماضية و هناك زيادات أخرى قادمة..!!

سلطت مصادر إعلامية تركية الضوء على توقعات اقتصادية سيئة لهذه الشتاء كشف عنها خبراء أتراك ، حيث أشاروا إلى أنه سيكون الأسوأ من بين العشرين شتاء الماضي.

وبحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (سوزجو) التركية في خبرٍ لها، فرض ما مجموعه( 30%) على أسعار الكهرباء والغاز الطبيعي وهما العنصران الأساسيان المستخدمان في الشتاء، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل ملحوظ .

كما أفادت الصحيفة في خبرها: أشار الخبراء، إلى أن الأمور المتوقعة، هي أن تأتي زيادات أخرى إلى حين الشتاء و ستتجاوز (40% ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock