منوعات

يكسب الشخص الواحد 7500 ليرة أسبوعيا.. الأتراك يلجئون الى مهنة جديدة بطريقة غير متوقعة!!

رصد بالعربي – متابعات

يكسب الشخص الواحد 7500 ليرة أسبوعيا.. الأتراك يلجئون الى مهنة جديدة بطريقة غير متوقعة!!

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الأرباح الطائلة التي يجنيها صيادو الذهب في العديد من المدن التركية، حيث يتجاوز ربح الشخص الواحد اسبوعيا 7500 ليرة تركية .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يقوم عمال المناجم بالبحث عن الذهب داخل مياه الانهار الباردة، والتربة التي تجاورها، وخلال عملية البحث يستطيعون نخل ما يقارب 8_ 9 غرامات من الذهب الخالص كل أسبوع على الدوام .

وبحسب المصادر، يقوم العمال بالبحث عن فتات الذهب داخل الطين والوحل، والمكاسب الاسبوعية للشخص قد تتجاوز 7500 ليرة تركية .

و قالت الأرصاد الجوية التركية، أن الثلوج ستعود الى العديد من المناطق في تركيا ومنها اسطنبول.

وتوقع خبراء في الأرصاد الجوية التركية، أن يسود طقس بارد في عموم البلاد بداية من الخميس القادم، وعودة الثلوج إلى بعض المناطق.

حيث حذّر الخبير في الأرصاد الجوية أورهان شان، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، من احتمالية حدوث موجة ثلوج جديدة في ولاية إسطنبول، خلال نهاية الأسبوع الحالي.

وأشار أورهان شان، إلى أن موجة برد جديدة قادمة إلى عموم تركيا، مصحوبة بأمطار في منطقة الأناضول، وذلك يوم الخميس المقبل.

توقع تساقط الثلوج خلال يومي الجمعة والسبت.
ووفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع دخول تركيا في موجة طقس بارد جديدة يوم الخميس، ومن المتوقع تساقط الثلوج في معظم مناطق الأناضول يومي الجمعة والسبت.

ومن المتوقع أن يكون الطقس غائماً جزئياً وشديداً في البلاد بشكل عام، وبشكل أقل في الغرب، ومن المتوقع أن يكون هطول الأمطار قوياً محلياً والثلوج كثيفة محلياً في سواحل البحر الأسود الشرقية، مع وجود خطر حدوث انهيار جليدي في المناطق الداخلية وأجزاء عالية من البحر الأسود وفي المناطق المنحدرة ذات الغطاء الثلجي العالي في شرق الأناضول.

وشهدت عدد من الولايات التركية، لاسيما مدينة إسطنبول، تساقط الثلوج الذي بدأ بشكل متقطع، يوم الخميس الفائت، وبلغت شدته، يوم السبت، وغادرها، اليوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock