منوعات

التقاط سيدة حجر كريم لإعجابه ببريقه وتجهل أنه ثروة تقدر بآلاف الدولارات

الاكتشافات التي تحول حياة الأشخاص بدرجة كبيرة كثيرة ومختلفة. ومن بين تلك الاكتشافات ما عثرت عليه إحدى السيدات الأمريكيات. حيث عثرت على ماسة صفراء اللون عند زيارتها أحد الحدائق. والتي تقع داخل ولاية أركنساس.

الحجر اللامع

عيار الماسة هو 4.38 قيراط. كما يتم تقدير سعرها بما يقرب من 15 ألف دولار. أخبرت السيدة أنها كانت تتجول داخل حديقة هوت سبرينغز الوطنية ولاحظت حديقة أخرى. هذه الحديقة يزورها كل من يرغب في الوصول إلى الماس الذهب. تسمى تلك الحديقة “كريتر أوف دايموندز ستيت بارك”.

كذلك أخبرت نورين أن أول مرة ترى بها الحديقة كانت عبر التلفاز. وذلك قبل سنوات من خلال برنامج تلفزيوني. وذلك تبعًا لموقع “إن بي سي نيوز”.

 

التجارة الأكثر ربحًا في العالم .. طباعة الدولار بطريقة لم يعهدها العالم 

قامت نورين بمشاركة زوجها في التنقيب عن المجوهرات. حيث أنه بعد مرور حوالى أربعين دقيقة رأت حجر لامع. وجذب ذلك الحجر نظر نورين بشكل كبير.

لم تعلم نورين ما هو ذلك الحجر. ولكنها أعجبت به كثيرًا لذلك أخذته. حيث قامت مع زوجها بنقله لمركز الحديقة من أجل التعرف عليه.

عقب فحص الحجر تبين أنه ماسة صفراء ذو قيمة مادية عالية. حيث تصل قيمته إلى ما يزيد عن 15.3 ألف دولار. وهذا الحجر هو أكبر ما وجده الباحثين داخل الحديقة في عام 2021.

مازال البحث داخل حديقة كريتر أوف دايموندز ستيت بارك مستمر. ومن الممكن أن يتم العثور على قطع أخرى مميزة بها.

لا يحتاج البحث داخل الحديقة إلى عمال تنقيب. حيث يستطيع كافة الأفراد البحث عن الألماس والذهب. وذلك دون الحاجة إلى أدوات ضخمة. لا يستغرق البحث الكثير من الوقت، وفي مقابل ذلك يتم العثور على كنوز ثمينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock