الهجرة واللجوء

الشرطة أغلقت القضية.. قصة يشيب لها شعر الرأس.. أم لاجئة في ألمانيا تروي ما حدث مع ابنتها في المدرسة من قبل المعلمين(فيديو)

قصة يشيب لها شعر الرأس.. أم لاجئة في ألمانيا تروي ما حدث مع ابنتها في المدرسة من قبل المعلمين والشـ.ـرطة ترد عليها(فيديو)

قصة يشيب لها شعر الرأس.. أم لاجئة في ألمانيا تروي ما حدث مع ابنتها في المدرسة من قبل المعلمين

كشفت امرأة  لاجئة في ألمانيا، عن تعرض ابنتها ذات الـ5 سنوات لاعـ.ـتداء جـ.ـنسي “بشـ.ـع” في حضانة الأطفال القريبة من سكن الأسرة.

وفي التفاصيل، وبحسب أحد الأشخاص العرب، الذي روى القـ.ـصة عبر حسابه في فيسبوك، فإن القـ.ـصة بدأت منتصف شهر سبتمبر الماضي.

عندما اكتشفت الأسرة  اللاجئة في ألمانيا أن ابنتهم يتم اغتـ.ـصابها وتصويرها سينـ.ـمائيًا. ويتم انتهـ.ـاك الأطفال في هذه الحـ.ـضانة بتواطـ.ـؤ جميع العاملين فيها.

وأضاف الحساب، أن هناك غرفة مجهزة بالمـ.ـعدات السينمائية في الحضـ.ـانة لتصوير الأطفال وممـ.ـارسة الفحـ.ـش معهم.

لإنتاج أفلام لصالح شركة أفلام جنـ.ـسية أمريكية، وكشفت الطفـ.ـلة التي تدعى “مريم” لأسرتها عن قيام المدرسين بإجـ.ـبارهم على الاستـ.ـحمام مع أشخاص بالغين.

مثل المدرسين والمدرسات واستخـ.ـدام الضـ.ـرب في الجنـ.ـس وتصرفات شـ.ـاذة.

وبحسب المنشور، فإن الأسرة السورية قامت بإبلاغ الست.ـلطات بعد اكتشاف الأمر، وعندما شعرت العائلة أن هناك ممـ.ـاطلة في الموضوع.

أثارت لديها القـ.ـلق، جعلت الأب يحاول الاستغـ.ـاثة بمحـ.ـام دولي بسبب نفوذ أصحاب الحـ.ـضانة، والأطراف المشـ.ـاركة في القـ.ـضية.
ذلك الأمر، دفع الأم للخروج بفيديو عبر “يوتيوب” تكشف من خلاله كل ما تعـ.ـرضت له طفـ.ـلتها. وانتشر الفيديو بشكل واسع في ألمانيا، وبدأت دعوات للتظـ.ـاهر بالانتشار من قبل العرب والألمان بحسب صاحب المنشور.

وبخصوص الفيديو الذي تحدثت به الأم عن ما حدث مع ابنتها، فقد كشفت السيدة تفاصيل روتها لها ابنتها.

عن استخدام أدوات جنـ.ـسية، وإجبار الأطفال على ممـ.ـارسات شـ.ـاذة، بالإضافة لتخـ.ـديرهم بشكل غير كامل من أجل قيام الأطفال بهذه الممـ.ـارسات.

وقالت الأم، إن ابنتها تعاني حاليًا من صعـ.ـوبة في الإخـ.ـراج والتـ.ـبول وتشـ.ـققات داخلية في جسدها.

وأكدت في نهاية الفيديو، أن ما قالته عمّا وقع لابنتها حقيقـ.ـي، وأنها لا يمكنها وصف ما مـ.ـرت به العائلة، مُضيفة أن ابنتها ذكـ.ـية جدًا ومتذكرة جميع التفاصيل.

ويمكنها التعرف على كل الأشخاص الذين شاركوا في القضـ.ـية، واصفة الأشخاص الذين قاموا بالأمر بـ”تجـ.ـار الجـ.ـنس”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين العرب مع القصة، معبرين عن صـ.ـدمتهم بما روته الأم، ورأى البعض. أن ما قالته السيدة في الفيديو غير قابل للتصـ.ـديق، ويندرج تحت العـ.ـبودية.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن حـ.ـقيقة القصة، لا سيما بوجود تفاصيل “لا تصـ.ـدق” بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. لكن طالب الكثيرون متابعة الموضوع لمعـ.ـرفة الحقيقة ومعاقبة المـ.ـرأة في الفيديو في حال كانت “كـ.ـاذبة”.

وبحسب صفحات سورية في ألمانيا فإن شـ.ـرطة مدينة كوبلنس ردت على ادعاءات والدة الطفلة مريم ذات ال 5 سنوات ، وحسب بيان الشـ.ـرطة فإن الفحـ.ـص الجسـ.ـدي لطفلة لم يكشف عن أي دليل واضح لتعـ.ـرض الطفلة للاعـ.ـتداء الجنـ.ـسي

حيث تم اكتشاف بعض البقـ.ـع الحمراء على الطفلة، التي لا يمكن ربطـ.ـها بالاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي المزعـ.ـوم كما أن اثار الحـ.ـمض النـ.ـووي على الطـ.ـفلة والمـ.ـلابس التي كانت ترتـ.ـديها لم تقـ.ـدم أدلة كافية على الاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي

وحسب الشـ.ـرطة والادعـ.ـاء العام فان استخدام مواد مخـ.ـدرة هي اتهـ.ـامات باطـ.ـلة وان التشـ.ـهير والشـ.ـائعات المنتـ.ـشرة على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي سيتم مـ.ـحاسبة اصـ.ـحابها بحسب صفحة اخبار هامبورغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock