أخبارنا

(بالفيديو) طريقة التسجيل على مساعدة ال/500/ من الهلال الأحمر التركي وهل ستشمل جميع الولايات؟

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

(بالفيديو) طريقة التسجيل على مساعدة ال/500/ من الهلال الأحمر التركي وهل ستشمل جميع الولايات؟

رصدت منصة «تركيا رصد » أن الهلال الأحمر أعلن عبر موقعه الرسمي, عن حملة مساعدات جديدة سيتم توزيعها خلال رمضان وتكون مادية مقبوضة وغذائية.

نشر الموقع الالكتروني لمنظمة الهلال الأحمر التركي ، أن رئيس المنظمة “كرم كينيك” أعلن أنه سيتم تخصيص ملايين الليرات من أجل توزيعها على المحتاجين في الداخل التركي وخارجه خلال شهر رمضان .

وحسب مارصد وترجم موقع«تركيارصد » نقلاً عن الموقع الإلكتروني الرسمي للهلال الأحمر، فإنه سيتم تقديم دعم نقدي قدره (103) مليون ليرة تركية، سيوزع ل /206/ ألف عائلة محتاجة، لكل عائلة مبلغ (500) ليرة .

وأضاف: سوف يتم تقديم دعم مالي يبلغ قدره (23 )مليون ليرة تركية للعوائل التي تأثرت بالكـ.ـ وارث الاخيرة في الولايات التركية التالية: (إزمير _ إيلازيغ _ ملاطية _ أديامن _ ديار بكر _ تونجالي _ غيرسون ).

وتابع: إضافةً إلى الدعم المالي، سيتم تقديم طرود غذائية بقيمة (120) ليرة لآلاف العائلات داخل تركيا وفي الدول المجاورة لها .

التسجيل على هذه المساعدة، البالغ قيمتها 500 ليرة تركية في الفيديو المرفق من قناة تركيا مباشر.

حيث أن تفاصيل التسجيل على هذه المساعدة، البالغ قيمتها 500 ليرة تركية، يتم التسجيل عليها لدى القائم مقام والهلال الاحمر، وباقي التفاصيل موجودة في الفيديو المرفق 👇

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى