تركيا

تحول الزفاف إلى عزاء.. موقف أليم تتعرض له عروس تركية في يوم زفافها (فيديو)

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

تحول الزفاف إلى عزاء.. موقف أليم تتعرض له عروس تركية في يوم زفافها (فيديو)

تداولت وسائل الإعلام التركية، موقف أليم تتعرض له عروس تركية في يوم زفافها، وهي حـ.ـ ادثة وفـ.ـ اة أليـ.ـ مة تعـ.ـ رضت لها أم العروس أثناء حضورها حفل زفاف ابنتها، ليتحول الحفل إلى عـ.ـ زاء في ولاية( سامسون ).

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها رصدته وترجمته« تركيا رصد»، توفـ.ـ يت أم العروس البالغة من العمر (56 )عاما إثر إصـ.ـ ابتها بنـ.ـ وبة قلبية حـ.ـ ادة أثناء تواجدها في حفل زفاف ابنتها وسط العشرات من الحضور .

كما أفادت الصحفية في خبرها:” أنه وبحسب المصادر، تم نقل المرأة للمستشفى وبقيت في غرفة العناية المركزة حوالي 3 ساعات، وتوفيت بعدها .

اقرأ أيضاً:” تركيا تعلن موقفها رسمياً .. هذه الجهة هي الممثّل الشرعي للسوريين وتكشف عن التفاصيل في سياق هذه المقالة

أكّد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أنّ أنقرة تعتبر أنّ الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، والحكومة السورية المؤقتة هما الممثّل الشرعي للشعب السوري من خلال تصريحاته لوسائل الاعلام المحلية التركية .

جاء ذلك تغريدة لأوغلو على “تويتر” عقب لقائه برئيس الائتلاف سالم المسلط ورئيس هيئة التفاوض أنس العبدة، ورئيس الحكومة المؤقتة عبد الرحمن مصطفى.

وقال أوغلو: “التقينا اليوم بالسيد سالم المسلط الذي انتُخب رئيساً للائتلاف، والسيد أنس العبدة رئيس هيئة التفاوض السورية، وعبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة المؤقتة، نحن نؤيّد بالكامل الائتلاف والحكومة، وهما الممثّلان الشرعيان للشعب السوري”.

من جانبه، قال رئيس الحكومة المؤقتة: إنّ الاجتماع مع أوغلو تناول آخر مستجدّات العملية السياسية والأوضاع السائدة على الساحة السورية وخاصة التصعيد في درعا وإدلب.

وجرى التأكيد بحسب مصطفى على مواصلة التعاون وتنسيق المواقف بين الجانبَين في جميع المنابر وعلى كلّ الأصعدة وخاصة مكافحة الإرهـ.ـاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى