منوعات

“عايشين بلا كرامة”.. الفنان فراس إبراهيم يخرج عن صمته ويغرّد.. فما علاقة شيرين عبد الوهاب؟(صور_فيديو)

تركيا رصد// منوعات

“عايشين بلا كرامة”.. الفنان فراس إبراهيم يخرج عن صمته ويغرّد.. فما علاقة شيرين عبد الوهاب؟(صور_فيديو)

بعد تصدر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند بعد طلاقها، خرج الفنان السوري “فراس إبراهيم ” عن صمته معبراً عن غضبه من خلال منشور مطول.

أبدى الفنان السوري ” فراس إبراهيم غضبه انزعاجه من انشغال العالم العربي بقصة الشعر التي اعتمدتها عبد الوهاب.

في ظل أن عدد كبير من الشعب السوري يعيش في معاناة معيشية صعبة جداً ولا يتطرق لها أحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان السوري: “في بلاد يصبح الشغل الشاغل فيها للناس معرفة سبب حلاقة المطربة شيرين لشعرها بعد الطلاق لايمكن أن تأمل من هذه البلاد خيراً”.

وتابع فراس إبراهيم: “نحن نعيش بلاكهرباء ولاغاز ولا وقود ولاكرامة ولازال هناك من يصر على إغراقنا إلى حد الإختناق في مستنقع هذه السخافات اليومية”.

مشيراً بأن العالم يبحث عن العيش بوسائل مقرفة واشمئزازية بقوله “أفهم أن البحث عن التريند أصبح مصدر عيش وترزّق للكثيرين”.

وأضاف إبراهيم: “وكذلك طريقة بائسة وسهلة لشهرة أنصاف المواهب وبعض العاطلين عن العمل ولكن الأمر زاد عن حده إلى درجة تدعو للتقيؤ.. بيكفي عيب!!”.

ويأتي ذلك في إطار الحملة الإعلامية الكبيرة التي طالت إنفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.

كما أن تخلي عبد الوهاب عن شعرها في أول حفل أقامته بعد الطلاق كان مفاجأة الجمهور العربي الذي أكد بأنها تمر بظروف نفسية صعبة.

فراس إبراهيم .. أهم 10 معلومات عن “محسن” في خان الحرير (فيديو)

1_ ولد الفنان السوري فراس إبراهيم في حلب عام 1965، واسمه الحقيقي فراس إبراهيم قهوجي لأب سوري وام مصرية منحته جنسيتها ليكون بذلك حامل الجنسيتين السورية والمصرية.

2_ درس فراس إبراهيم في قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرج منه وانضم إلى نقابة الفنانين في سورية كعضو عامل فيها.

وهو أيضاً عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية في مصر، وعضو في غرفتي التجارة والصناعة في دمشق، وعضو في غرفة التجارة والصناعة في مصر، وعضو في إتحاد منتجي البحر الأبيض المتوسط.

3_ تقلّد الفنان السوري العديد من المناصب خلال مسيرته الفنية منها منصب مدير معرض العرب والعالم، الذي أقيم في دمشق عام 2002.

وعضو لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عام 2005، كما شغل منصب أمين سر لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سوريا بين عامي 2004 و2008.

4_ شارك الفنان السوري فراس إبراهيم في عشرات الأعمال السورية والتي تركت بصمة في تاريخ الدراما السورية منها:

أهل المدينة، أسير الانتقام، خان الحرير، أسعد الورّاق، القيد، الدرب الشائك، اغتيال شمس، سيرة آل الجلالي، أعيدوا صباحي، حروف يكتبها المطر، مخالب الياسمين، حمام القيشاني، أبو كامل، الحلم البرتقالي، صهيل الألم، شبكة العنكبوت.

5_ نال فراس إبراهيم جائزة أفضل ممثل عربي دور أول في مهرجان القاهرة للإعلام العربي الرابع عام 2008، عن دوره في مسلسل “ليل ورجال”.

6_ كان للفنان السوري حضوراً لافتاً على خشبة المسرح منها مسرحية “أرزة لبنان” مع المسرح المتجول المصري، كما شارك في بطولة مسرحية “مفاصل صخرة” مع المسرح القومي السوري.

7_ لم يكتفي فراس إبراهيم بدخول التمثيل والإنتاج والإخراج بل إن دوره في الإذاعة لا يقل أهمية عنهما ولديه مشاركات عديدة في عدة إذاعات مثل إذاعة الشرق الأوسط وصوت العرب في مصر وإذاعة دمشق.

8_ عمل في نطاق التوزيع والتسويق الفني، وقام بتسويق مئات الساعات التلفزيونية من الإنتاج السوري من عام 1992 وحتى عام 2000.

9_أسّس في عام 2000 مؤسسة فراس للإنتاج والتوزيع الفني، التي أنتجت العديد من المسلسلات الهامة وحصلت عليها الكثير من الجوائز في المهرجانات العربية المختلفة، وهي “في حضرة الغياب”، “أسمهان”.

10_ غاب الفنان السوري فراس إبراهيم عن الساحة الفنية لمدة ست سنوات على التوالي مبرراً ذلك بسبب الأوضاع في سورية.

قائلاً “لم أكن أستطيع العمل بسبب الشحن والضغط الموجود داخلي بسبب الأزمة السورية، فلم أكن قادراً على الوقوف أمام الكاميرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى