تركيا

ماذا يحدث في اسطنبول.. استنفار كامل للشرطة التركية في أحد أحياء مدينة اسطنبول

تركيا رصد – متابعات

ماذا يحدث في اسطنبول.. استنفار كامل للشرطة التركية في أحد أحياء مدينة اسطنبول

شهدت منطقة سلطان غازي يوم أمس استنفار كامل للأمن بسبب قيام الأهالي هناك بتقديم ادعاء يفيد قيام مجموعة شبان داخل سيارة سوداء باخ-.تطاف فتاة خلال سيرها في الشارع .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، جاء العشرات من عناصر الأمن إلى المنطقة، وبدأت عملية التحري وفحص كاميرات المراقبة في الشارع، وبعد التحقيق الذي استمر لساعات طويلة تبين بأن عملية الاختطاف ليست حقيقية .

حيث قام الشبان بالاتفاق مع الفتاة و تصوير فيديو تيك توك ليس إلا .

وفي سياق متصل كشفت وسائل الإعلام التركية عن جنسية الشبان الثلاثة الأجانب الذين تسببوا بغضب كبير في الشارع التركي ليلة أمس باسطنبول، وذلك بعد ظهور مزاعم تفيد بأنهم قاموا بالتحـ.ـ – رش في الطفل الذي تو -في بحا -دث سيارة .

وقالت صحيفة بارلامنته التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا للمزاعم المنقولة عن جهات مجهولة من منطقة اتا شهير، فإن هناك 3 شبان من الج -نسية الأفغانية حاولوا التحر -ش بطفل تركي يبلغ من العمر 15 عاما، وخلال محاولته الهروب منهم صد -مته سيارة وتو -في على الفور .

وبحسب الصحيفة، ردا على المزاعم في المنطقة نزل بعض المواطنين إلى الشارع وهتفوا “لا نريد لاجئين في بلادنا”، وافتتحت السلطات تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى